شريط الأخبار

رئيس ديوان الموظفين بغزة: نجحنا في رفع قيمة الوظيفة الحكومية

01:41 - 07 تموز / أبريل 2011

رئيس ديوان الموظفين بغزة: نجحنا في رفع قيمة الوظيفة الحكومية

فلسطين اليوم- غزة

أكد م. سمير مطير رئيس ديوان الموظفين العام بالإنابة بغزة اليوم الخميس، أن الديوان نجح في الرفع من قيمة الوظيفة الحكومية لدى الجمهور الفلسطيني, بعد اعتماده على أسس النزاهة والشفافية في عمليات التوظيف.

جاءت كلمات م. سمير مطير عبر رسالة شكر قدمها لكافة موظفي ديوان الموظفين العام بعد سلسلة من الانجازات النوعية التي حققها الديوان خلال السنوات الماضية رغم الظروف الصعبة.

وأشار م. مطير إلى أن الانجازات النوعية التي حققها ديوان الموظفين العام خلال الأعوام الماضية تمثل تحدياً كبيراً تجعل منه مطالباً بتقديم المزيد من الخدمات المتميزة للمواطنين خلال المرحلة القادمة.

وقال م. مطير، أن نجاح ديوان الموظفين العام في نقل مهامه إلى مرحلة نوعية عبر الاعتماد على الأنظمة الإلكترونية في عمليات التوظيف, إضافة إلى تقديمه خدمات متميزة للجمهور الفلسطيني تمثل خطوات تستحق الإشادة والاهتمام.

وقدم م. مطير تهانيه الحارة إلى د. محمد المدهون بعد توليه منصب وزير الشباب والثقافة, مؤكداً أن د. المدهون نجح في نقل عمل ديوان الموظفين العام إلى مراحل متميزة ترتكز على الشفافية والنزاهة.

وتعهد م. مطير بمواصلة السير على النهج الذي رسمه في وقت سابق د. المدهون, متابعاً حديثه بالقول أن عمليات التطوير والرقي بأداء ديوان الموظفين العام ستتواصل سعياًُ وراء تحقيق الحكومة الإلكترونية.

جدير بالذكر أن م. سمير مطير تولى منصب رئيس ديوان الموظفين العام بالإنابة خلفاً للدكتور محمد إبراهيم المدهون الذي شغل منصب وزير الشباب والثقافة.

 

انشر عبر