شريط الأخبار

تربية شرق غزة تختتم مسابقة تاج المعرفة "4"

11:20 - 07 حزيران / أبريل 2011

تربية شرق غزة تختتم مسابقة تاج المعرفة "4"

فلسطين اليوم-غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم التقنيات التربوية- مسابقة تاج المعرفة "4" تحت شعار"من قلب الحصار للأقصى أنصار" وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمديرية.

 

حيث شارك في المسابقة نحو "70" مدرسة من مختلف المستويات وشملت المسابقة الصفوف من الثالث الأساسي إلى الصف العاشر الأساسي ، وأكدت اللجنة المنظمة للمسابقة أن على الطالب تلخيص مجموعة من الكتب ذات مواضيع مختلفة منها الثقافية والأدبية والعلمية والوطنية ومن ثم شرحها وذلك بهدف تنمية وغرس حب القراءة والإطلاع لدى الطلبة.

 

وبين م. رائد السرحي رئيس قسم التقنيات بالمديرية أن المسابقة أفرزت عدداً لا بأس به من الطلبة المحبين للقراءة والاطلاع وهذا يبشر بجيل قارئ وواعِ ومثقف مضيفاً بأنه سيتم ترشيح الفائزين للمشاركة على مستوى الوزارة في المسابقة المركزية.

 

وخلال حديثه أوضح أ. محمد أبو درويش مشرف المكتبات بالمديرية بأن نتائج المسابقة جاءت على النحو التالي:

في المرحلة الأولى والتي تضمنت الصفوف (3-4) فازت الطالبة مرح مشتهى من مدرسة الكرامة الأساسية "أ" للبنات، أما المرحلة الثانية والتي تضمنت الصفوف (5-6) حصلت الطالبة لارا دادر من مدرسة المجدل الأساسية "ب" للبنات على المركز الأول وعلى صعيد المستوى الثالث والتي تضمنت الصفوف من (7- 8) فحققت الطالبة تحرير الزعيم المركز الأول من مدرسة الناصرة الأساسية "أ" للبنات أما المستوى الرابع والأخير والتي تضمنت الصفوف (9- 10) فقد فازت الطالبة يمان المفتي من مدرسة الشجاعية الثانوية "ب" للبنات.

 

ومن الجدير بالذكر بأن لجنة التكريم أدارها كل من أ. رائد السرحي رئيس قسم التقنيات التربوية بالمديرية و أ. محمد أبو درويش مشرف المكتبات بالمديرية، و أ. نعمة ظاهر مشرفة اللغة العربية بالمديرية، و أ. فاتنة السكني مشرفة التربية الإسلامية بالمديرية.

 

انشر عبر