شريط الأخبار

الصهاينة ينشرون صوراً فاضحة على خلفية صورة المسجد الأقصى

11:26 - 06 تموز / أبريل 2011

الصهاينة ينشرون صوراً فاضحة على خلفية صورة المسجد الأقصى

فلسطين اليوم- ‎القدس المحتلة

 قامت عدد من وسائل الإعلام الصهيونية بنشر إعلانات كبيرة وملونة على صفحاتها تتضمن صورًا فاضحة لنساء على خلفية صورة للمسجد الأقصى، ترويجًا لبرنامج تلفزيوني يبث في القناة العاشرة الصهيونية.

وأوضحت مؤسسة "الأقصى للوقف والتراث"، أن نشر مثل هذا الإعلان وما تضمنه من صور وترويج لبرنامج موضة وأزياء مسًا بعقيدة وشعور كل المسلمين في العالم"، وطالبت وسائل الإعلام بوقف نشر مثل هذا الإعلانات.

وأكدت أن نشر مثل هذه الصور الفاضحة على خلفية صورة المسجد الأقصى المبارك والترويج لمثل هذا البرنامج هو انتهاك صارخ لقدسية المسجد الأقصى، وهو ثاني المساجد التي وضعت على الأرض، وهو أولى القبلتين وثالث الحرمين، كما أن هذا الإعلان يمس بعقيدة ومشاعر أكثر من مليار ونصف مليار مسلم على وجه الأرض.

وأضافت مؤسسة الأقصى في بيانها " ليست هي المرة الأولى التي تستخدم فيها صورة المسجد الأقصى أو قبة الصخرة من قبل سلطات الاحتلال أو أذرعها أو شركاتها، بشكل يمس عقيدة المسلمين وقدسية الأقصى، وقد تكرر أكثر من مرة وضع صورة قبة الصخرة على ملصقات ألصقت على زجاجات الخمر أو الصورة نفسها على مغلفات السكر في المطاعم الصهيونية أو الصور للترويج السياحي العالمي في القدس المحتلّة، وما إلى ذلك ".

انشر عبر