شريط الأخبار

بعد اعتصام تفريغات 2005..كتلة "فتح" تعلّق العمل في مكتبها بغزة

06:38 - 06 تشرين أول / أبريل 2011

بعد اعتصام تفريغات 2005..كتلة "فتح" تعلّق العمل في مكتبها بغزة

فلسطين اليوم- رام الله

أعلنت كتلة فتح البرلمانية، عن تعليق العمل في مكتبها بغزة، ابتداء من اليوم الأربعاء وحتى إشعار آخر.

وأوضحت الكتلة في بيان صحفي، أنه في ضوء دخول مجموعة من المواطنين من تفريغات 2005 إلى مقر كتلة فتح البرلمانية في قطاع غزة، واستمرار اعتصامهم منذ الأمس بداخله، وفي ضوء تكرار هذا المشهد في الآونة الأخيرة داخل المقر ولفترات زمنية طويلة من قبل مجموعات من المواطنين الذين يطرحون قضايا مطلبية، فإن الكتلة تعلن عن عدم تمكنها من استقبال المراجعين من المواطنين، وتعليق العمل في مكتبها ابتداء من اليوم الأربعاء وحتى إشعار آخر.

وأضافت أنه أصبح من المتعذر على مكتب الكتلة في غزة أداء مهامه المنوطة به في ضوء تكرار دخول المعتصمين لمقر الكتلة والاعتصام المستمر بداخله.

وأكدت أنها تتابع باهتمام بالغ جميع القضايا المطلبية المشروعة لدى الجهات ذات الاختصاص،  وتعتبر استمرار الاعتصام داخل مقرها يشكل إعاقة وتعطيلا للنواب عن أداء مهامهم النيابية التي انتخبوا من أجلها، مع التأكيد أن نواب كتلة فتح البرلمانية سيواصلون تحمل مسؤولياتهم في حمل ومتابعة كافة القضايا المطلبية المشروعة، بما يساهم في التخفيف من هموم المواطنين، وتثبيت صمودهم على أرضهم.

وطالب الكتلة كافة الجهات والمؤسسات الرسمية بتحمل مسؤولياتها تجاه المواطنين وقضاياهم المحقة.

كما أهابت بالمعتصمين داخل مقر الكتلة، إخلاء المقر واختيار أماكن ووسائل أخرى في التعبير عن مطالبهم المشروعة، وبما يتيح لمكتب الكتلة أداء مهامه والاستمرار في نشاطه في استقبال المواطنين وتلقي شكاواهم، ومتابعتها مع الجهات المعنية. 

انشر عبر