شريط الأخبار

د. بحر يستقبل عائلة الأسير في سجون الإمارات عمر عوض

05:13 - 06 تموز / أبريل 2011

د. بحر يستقبل عائلة الأسير في سجون الإمارات عمر عوض

فلسطين اليوم: غزة

استقبل الدكتور أحمد بحر النائب الأول في المجلس التشريعي ممثلي عائلة المواطن الفلسطيني المعتقل في سجون الإمارات عمر عوض، وذلك اليوم في مقر المجلس التشريعي بغزة اليوم.

ورحب بحر بأفراد العائلة الفلسطينية الكريمة في مقر المجلس التشريعي، مؤكدا وقوف المجلس مع مطلب العائلة بضرورة إطلاق سراح ابنها، وأوضح أن المجلس التشريعي أرسل برقية عاجلة لرئيس  المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي للتدخل لدى السلطة التنفيذية بهدف إطلاق رجل الأعمال عوض. كما جدد د. بحر مطالبته لرئيس المجلس الوطني الاتحادي بضرورة التدخل لدى السلطات التنفيذية في الدولة الشقيقة بهدف الإفراج عن المواطن الفلسطيني عوض.

وأضاف قائلا نناشد سمو الشيخ / خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية بالإفراج عن المواطن عوض والتعجيل بإعادته لأهله ووطنه سيما وانه لم يرتكب أي مخالفة تذكر.

بدورها ناشدت عائلة عوض د. بحر التدخل العاجل لدى دولة الإمارات العربية المتحدة للإفراج عن ابنهم  المعتقل منذ ما يزيد عن شهرين، مؤكدين أن ابنهم لم يرتكب أي مخالفة قانونية ولم يصدر عنه أي عمل يخل بأمن الدولة طوال فترة إقامته، ولفت أهالي العائلة أن وضع ابنهم الصحي بدأ يتدهور بسبب الإهمال الذي يتعرض له، متمنين وجود تجاوب سريع من قبل الإمارات العربية التي طالما كانت داعما أساسا لقضايا شعبنا الوطنية.

انشر عبر