شريط الأخبار

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية غزة

04:34 - 06 آب / أبريل 2011

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية غزة

فلسطين اليوم: غزة

زار وفد من المكتب الإعلامي الحكومي دائرة العلاقات العامة في بلدية غزة, لبحث سبل التعاون المشترك بينهما, وضم الوفد كل من الأستاذ محمد حبيب مدير العلاقات العامة, والأستاذ أحمد الزيتونية مسئول قيم الأنشطة والتدريب, والأستاذ وسام رضوان صحفي في دائرة الموقع الالكتروني, حيث كان في استقبالهم المهندس حاتم الشيخ خليل مدير العلاقات العامة في بلدية غزة.

وتحدث حبيب خلال اللقاء عن مهام المكتب الإعلامي الحكومي, واستعداد المكتب التعاون المشترك وتقديم المساعدة في مجال الإعلام, لإبراز الأعمال والمشاريع التي تقوم بها البلدية ونشرها في الإعلام المحلي.

واستعرض حبيب مكونات المكتب الإعلامي الحكومي والمهام والنشاطات التي يقوم فيها في المجال الإعلامي, مبديا استعداد وزارة الإعلام بتقديم كافة الخدمات الإعلامية للبلدية بما يحقق المصلحة العامة, ويبرز النشاطات والخدمات التي تقدمها البلدية للجمهور.

كما ثمن في كلمته دور البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين, في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة, وقلة الإمكانات, وخصوصا الانجازات التي تقوم بها البلدية والتي يشهد بها المجتمع في الآونة الأخيرة.

من جهته, تحدث الشيخ خليل عن المشاريع العامة التي تقوم في البلدية بالتعاون مع الحكومة والمؤسسات الدولية الداعمة, لافتا إلى ضرورة أن يقوم الإعلام بدوره بتغطية هذه المشاريع الناجحة.

وبين الشيخ خليل أن البلدية تقوم في الوقت الحالي بالعديد من المشاريع الحيوية في مدينة غزة, ويلمسها المواطن من خلال أهميتها, موضحا أن ذلك يبدو واضحا في إعمار شوارع رئيسية مثل مشروع شارع النزاز وشارع الشهداء, وشارع فلسطين, منها بتمويل من الحكومة الفلسطينية, أو من جهات ومؤسسات دولية داعمة.

انشر عبر