شريط الأخبار

عائلة تمنت أن تعيش كباقي الأسر .. فحققت إذاعة القدس ما تمنته

09:29 - 06 حزيران / أبريل 2011

عائلة تمنت أن تعيش كباقي الأسر .. فحققت إذاعة القدس ما تمنته

فلسطين اليوم _ غزة ( خاص)

أسرة لطالما تمنت أن تجتمع في غرفة واحدة .. شرعت في بناء خيمة لتكون بمثابة البديل عن الحلم الذي تمنوه .. لم يتطلع لحال الأسرة أحد من الأقرباء .. عاشوا حياة فقر وبؤس وكانوا المثال الحقيقي للصابرين .. وفجأة تحولت هذه الخيمة إلى بيت متكامل بفضل الله غز وجل أولاً وأهل الخير ثانياً .

 

وبهذا البيت المكون من غرفتين ومطبخ وحمام تحولت حياة أسرة المواطن أبو سلمان من سكان مدينة غزة من الشقاء إلى الاستقرار في بيت يملكونه كباقي الأسر .. فرحة اعتبرتها المواطنة أم سلمان وأسرتها أكبر من فرحة زواج أخيها .. الذي يصادف نفس اليوم الذي امتلكت فيه بيتها .

 

أما أبو العبد والد المواطنة " أم سلمان" فقد شعر بارتفاع معنوياته عندما رأى أن ابنته التي طالما أرقه حالها قد امتلكت بيتاً يعلوه سقف واحد , مجهز بإمكانيات عالية , حيث الغرف المخصصة للأولاد , والصالون الواسع , إضافة إلى المطبخ الذي وضعت فيه كل ما كانت تحتاجه من قبل.

 

في حين بدأ المواطن أبو سلمان حديثه بشكر الله وشكر كل من ساعده في بناء البيت الذي جمعه وأسرته المكونة من أربعة أفراد من حالة الضياع التي كانوا يعيشون فيها .

 

وقد عبر المواطن أبو سلمان عن اطمئنانه على مستقبل أبنائه بعد بناء البيت الجديد قائلاً :" كل يوم كنت أشعر أنني سأموت ويضيع أبنائي خلفي , واليوم لم يعد هناك مكان للخوف " .

 

جدير بالذكر أن بيت المواطن أبو سلمان هو البيت السابع الذي تم إنشاؤه بفضل الله عز وجل أولا ,  و إذاعة صوت القدس التي ساهمت في بنائه عن طريق عرض مشكلات أصحاب البيوت خلال برنامج أهل الخير الذي يقدمه المذيع عماد نور , ويقوم بتنفيذ خطط بناء البيوت على أرض الواقع المنفذ خميس أبو حصيرة .

 

 

 

 

 

انشر عبر