شريط الأخبار

خلال الأيام القادمة...كيان الاحتلال سيكون خالياً من كبار مسئوليه

10:13 - 05 حزيران / أبريل 2011

خلال الأيام القادمة...كيان الاحتلال سيكون خالياً من كبار مسئوليه

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

ذكرت موقع "القناة السابعة" في تلفزيون العدو، أن رئيس الكيان الصهيوني "شمعون بيريز" و رئيس الوزراء "بنيامين نتنياهو" و وزير الحرب"ايهود باراك" وزير الخارجية "أفيغدور لبرمان" سيسافرون في الأيام القادمة إلى عدد من الدول الأوروبية لأهداف مختلفة.

وبينت القناة أن الرئيس الإسرائيلي "شمعون بيريز سيسافر يوم الأحد القادم، إلى واشنطن وسيلتقي خلال الزيارة الرئيس الأمريكي" باراك اوباما" بناءاً على دعوة وجه إليه من قبل اوباما وسيرجع بعد ستة أيام إلى الكيان.

وأشارت إلى أن "نتنياهو" سيغادر غداً الأربعاء، إلى العاصمة الألمانية برلين ليتقي مع وزيرة الخارجية الألمانية انجيليكا ميركل لمحاولة رأب الصدع الذي حدث بين الطرفين قبل عدة أشهر وسينتقل بعدها إلى العاصمة التشيكية براغ، ليلتقي كبار المسئولين في تشيكيا، وفي مقدمتهم الرئيس فاتسلاف كلاوس، ورئيس الوزراء بيتر نيتشاس،وتهدف هذه الزيارة الى بحث الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين.

وسيغادر وزير الخارجية الصهيوني "أفيغدور ليبرمان" غداً الأربعاء، لزيارة ألمانيا ليقابل نظيره الألماني جيدو فسترفيله في العاصمة برلين، وسيشارك في المؤتمر السنوي الذي يحتضن العلاقات الإسرائيلية الأوروبية، وسينتقل بعد ذلك إلى مدينة ميونخ يوم الخميس، لتشييد القنصلية الإسرائيلية هناك برفقة رئيس مقاطعة بافاريا الألمانية.

وسينتقل وزير الحرب الإسرائيلي"ايهود باراك" ليلة الأربعاء، القادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليجري عدد من اللقاءات حول الصناعات العسكرية وسيجري أيضاً لقاءات وصفت بالسياسية الأمنية ليعود بعدها إلى "إسرائيل" يوم الثلاثاء القادم.

انشر عبر