شريط الأخبار

انتخاب مجلس إدارة جديد لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين

08:29 - 05 حزيران / أبريل 2011

انتخاب مجلس إدارة جديد لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين

فلسطين اليوم- غزة

انتخبت الجمعية العمومية لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء 5-4-2011 مجلس إدارة جديد مدته ثلاث سنوات قادمة لقيادة المنتدى.

واجتمعت الجمعية العمومية للمنتدى في مقرها بمدينة غزة بحضور مراقب عن وزارة الداخلية، حيث تم التأكد من اكتمال النصاب القانوني لمنتدى الإعلاميين.

وتم تلاوة التقريرين الإداري والمالي للعامين 2009-2010 ومناقشتها وإقرارهما من الجمعية وإقرار تقرير مدقق الحسابات وإقراره وانتخاب مدقق قانوني جديد.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من الصحفي عماد الإفرنجي والصحفي عزمي القيشاوي والصحفي خضر الجمالي والصحفي حمزة مشتهى والصحفي ياسر عبد الغفور، إلى جانب الصحفية هنادي نصر الله.

هذا وشهد العامين الماضيين من عمر المنتدى الذي تأسس في فبراير من العام 2007، عدة أنشطة متميزة أبرزها تنظيم مسابقة الصحفي الشهيد فضل شناعة الإعلامية، وتنظيم مشروع " التعاون... لا التصادم في قطاع غزة"، وإطلاق بطولة القدس الكروية.

كما عقد المنتدى عدة دورات إعلامية ومنها دورة المعالجة الصحفية لأزمة المياه في فلسطين، ودورة إعداد التقرير التلفزيوني، ودورة مدخل إلى العمل الإعلامي، إلى جانب عقد ندوات خاصة حول الأسرى ودور الإعلام في حرب غزة.

وتميز المنتدى ببرنامج الصالون الصحفي الذي استضاف العديد من الشخصيات الاعتبارية وحاورها الصحفيين حول قضايا هامة، إضافة لمشاركته في عدة اعتصامات وأنشطة تتعلق بحريات الصحفيين والإعلاميين ورفض التعرض لهم أو التضييق عليهم.

 

كما أبدى المنتدى خلال العامين حرصاً كبيراً على مشاركة الزملاء الصحافيين أفراحهم وأحزانهم، وتأدية الواجب تجاه الزملاء الصحافيين ومتابعة أحوالهم. 

 

وعبر أعضاء الجمعية العمومية عن أملهم في أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من الانجازات.

 

انشر عبر