شريط الأخبار

الديمقراطية تطالب بتوفير كافة الإمكانيات لدعم صمود العمال وتخفيف معاناتهم اليومية

02:29 - 05 تموز / أبريل 2011

الديمقراطية تطالب بتوفير كافة الإمكانيات لدعم صمود العمال وتخفيف معاناتهم اليومية

فلسطين اليوم: غزة

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استمرار استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لعمال "الحصمة" والتي كان آخرها استهدافهم وسقوط شهداء شمال قطاع غزة، واعتبرت هذا التصعيد الإسرائيلي بحق عمالنا جريمة وعدوان جديد يستهدف العمال الذين يلتقطون قوت يومهم.

وأكدت الجبهة أن "حكومة نتنياهو اليمينية" تستغل انشغال العالم بالحرب على ليبيا والثورات في العالم العربي، وتنصل "غولدستون" عن تقريره والتراجع عنه، لتصعيد عدوانها وجرائمها ضد شعبنا وعماله البواسل.

وجددت الجبهة الديمقراطية دعمها للعمال والصيادين والمزارعين، مطالبة بتوفير كافة الإمكانات لدعم صمودهم وتخفيف معاناتهم اليومية جراء الحصار والعدوان المتواصل على قطاع غزة، من خلال التسريع بتشكيل صندوق الضمان الاجتماعي.

وطالبت المجتمع الدولي والرباعية الدولية والمؤسسات الدولية الحقوقية بلجم حكومة الاحتلال الإسرائيلي ووقف اعتداءاتها الإجرامية على شعبنا الفلسطيني في ظل تواصل الحصار والعدوان على قطاع غزة والاستيطان والجدار والتهويد بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

ودعت الجبهة فصائل المقاومة الفلسطينية للاستعداد لاحتمالات أي عدوان قادم يستهدف قطاع غزة ومواطنيه، قد تستغله "إسرائيل" وخاصة بعد تراجع غولدستون عن العديد من المعطيات التي استند إليها في تقريره بما يعطي "إسرائيل" الذريعة للتمادي في جرائمها وإعادة كرة حرب غزة الأخيرة.

انشر عبر