شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يصدر جدوله التدريبي لشهر أبريل الجاري

12:30 - 05 تشرين أول / أبريل 2011

ديوان الموظفين بغزة يصدر جدوله التدريبي لشهر أبريل الجاري

فلسطين اليوم-غزة

أصدر ديوان الموظفين العام بغزة جدوله التدريبي لشهر أبريل الجاري, الذي يأتي في إطار تطوير قدرات الموظف الحكومي في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في السلطة الفلسطينية.

وقال الديوان في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه الثلاثاء: إن "الجدول التدريبي يتضمن أربع دورات تدريبية متخصصة من المقرر أن يعقدها في أوقات مختلفة من ابريل الجاري, إضافة إلى دورة إعداد وتأهيل الموظف الجديد الأسبوعية". 

وأضاف "من المقرر أن يتم افتتاح الجدول التدريبي بعقد دورة في التفويض الفعال, والتي تستهدف رؤساء أقسام ومدراء الدوائر في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بواقع (9) ساعات تدريبية".

ولفت إلى أنه سيعقد دورة أخرى بعنوان فقه الدولة في الإسلام والتي تستهدف الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بواقع (12) ساعة تدريبية.

وأوضح أنه يعقد دورة تدريبية في إدارة فرق العمل والتي تستهدف رؤساء أقسام ومدراء الدوائر في الوزارات والمؤسسات الحكومية بواقع 12 ساعة تدريبية.

وذكر الديوان أنه سيختتم جدوله التدريبي بدورة تدريبية تحمل عنوان "مهارات الاتصال وفن التعامل مع الآخرين", والتي تعقد بواقع (12) ساعة تدريبية وتستهدف الموظفين من الفئتين الثانية والثالثة.

انشر عبر