شريط الأخبار

الأجنحة العسكرية الفتحاوية تطالب بتسليحها لمواجهة أي عدون جديد على القطاع

12:05 - 05 تموز / أبريل 2011

الأجنحة العسكرية الفتحاوية تطالب بتسليحها لمواجهة أي عدون جديد على القطاع

فلسطين اليوم-وكالات

طالبت 12 من الأجنحة العسكرية التابعة لحركة فتح في قطاع غزة, بتسليحها للمشاركة في مقاومة أي عدوان جديد على غزة، مؤكدة أنها أعلنت حالة التعبئة الوطنية والاستنفار العام بين صفوفها.

وقالت هذه الأجنحة في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الموحد لفتح, بثته وكالة "معا" اليوم الثلاثاء، "إنها أعلنت حالة التعبئة الوطنية والاستنفار العام في صفوف كافة مقاتليها للرد على أي اعتداء، أو اجتياح، أو حماقة إسرائيلية".

كما طالبت الأجنحة بإعادة سلاحها المنزوع منها والإفراج عن بعض كوادرها الذين قالت أنهم معتقلون لدى الأجهزة الأمنية بالحكومة الفلسطينية في غزة.

وفي ذات السياق أدانت الأجنحة العسكرية تراجع القاضي ريتشارد غولدستون عن تقريره عن إدانته "إسرائيل" في حربها ضد غزة, قائلة :"إن غولدستون ارتكب جريمة وعمل على دعم الجاني ضد الضحية وخضع لما أملته عليه الضغوط "الصهيونية".

وقالت "نعتبر تراجع غولدستون عن تقريره بمثابة إعطاء الضوء الأخضر للعدو لشن حربه ضد أبناء شعبنا وارتكاب المجازر ضد الأبرياء العزل وتنفيذا للمخطط الإسرائيلي الدموي البغيض".

ودعت كافة الفصائل والأجنحة العسكرية المقاومة إلى اتخاذ خطوات سريعة استعدادا للمواجهة المحتملة مع الاحتلال، قائلة إن المقاومة هي حق مشروع وواجب وطني وفق المصلحة الوطنية.

وكان وزير صهيوني اليوم, دعا سكان سيديروت وأسدود للاستعداد لمواجهة حرب وشيكة على قطاع غزة, بالإضافة للتصريحات الإعلامية من قادة الحرب الصهيوني الذين يهددون باقتراب المواجهة الحقيقية مع حركة حماس بغزة

انشر عبر