شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يجدد رفضه تقديم الصحفي علاء الطيطي للحاكمة للمرة 21

11:13 - 05 تشرين أول / أبريل 2011

منتدى الإعلاميين يجدد رفضه تقديم الصحفي علاء الطيطي للحاكمة للمرة 21

فلسطين اليوم-غزة

أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين, مواصلة أجهزة الأمن الفلسطينية تقديم الصحفي " علاء الطيطي " للمحاكمة والمساءلة للمرةِ الحادية والعشرين على التواليو معتبراً ان المسألة بشكلٍ سافر يُقلل من هيبة القضاء الفلسطيني ومصداقيته، فالطيطي مراسل قناة الأقصى الفضائية في الخليل صدر قرار بأنه بريء من كل التهم الموجه ضده ومع ذلك فإن دربه مع الملاحقة والإستدعاءات والإعتقالات المتواصلة.

ورفض المنتدى خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه رفضًا قاطعًا تقديم وتأجيل محكمة الصلح التابعة للسلطة الفلسطينية في مدينة الخليل أمس النظر في قضية الصحفي الطيطي الذي يمثل أمام المحكمة منذ تاريخ 4/11/2008. ويستهجن بكل عباراتِ الإستهجان تحديدها تاريخ 27/4/2011  موعدًا لجلسةٍ أخرى لمحاكمته تحت ذريعةِ إمهالها للنيابة لتقديم بينتها الجديدة للمحكمة.

وطالب المنتدى منظمة مراسلون بلا حدود والإتحاد الدولي للصحفيين وكافة الأجسام الصحفية بالتخلي عن صمتها وموقفها المتراخي من قضية الصحفيين ومعاناتهم لا سيما مع استمرار مسلسل ذبح المصداقية والشفافية ورسلها في الضفة الغربية المحتلة, مجدداً مطالبة بالافراج الفوري والسريع عن الصحفيين المعتقلين بالضفة الغربية ووقف ملاحقتهم ومحاكمتهم.
انشر عبر