شريط الأخبار

الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة من الخليل وتعتقل عدد من المواطنين

09:28 - 05 حزيران / أبريل 2011

الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة من الخليل وتعتقل عدد من المواطنين

فلسطين اليوم-الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيونية صباح اليوم الثلاثاء , عدة مناطق بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية وشنت حملة اعتقلت في صفوف عدد من المواطنين .

 

وقامت قوات الاحتلال "الإسرائيلية" باقتحام  بلدة اذانا جنوب غرب الخليل وداهمت منزل المواطن محمد عدنان الطميزي , وفتشت البيت تفتيشا دقيقا وعبثت بمحتوياته.

 

ومن جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل وما زالت قواتها متمركز حتى هذه اللحظة ودهمت منزل المواطن مجاهد كامل الهورين واقتادته إلى جهة غير معلومة .

إضافة إلى ذلك شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات لمناطق مختلفة من محافظة الخليل  حيث اقتحمت مخيم العروب شمال مدينة الخليل وحاصرت بيت المواطن  عماد احمد أبو شرار واعتقلت إبنيه صالح عماد أبو شرار 14 عاما وشقيقه عبد الله أبو شرار 16 عاما .

وكما فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن غازي حريبات  وإبراهيم تلاحمة من مدينة دورا جنوب مدينة الخليل ,واعترضت قوات الاحتلال مركبة تسير على خط شمال الخليل واعتقلت المواطن هشام ربحي صبيح والذي تم اعتقاله من المركبة بعد توقيفها في منطقة الكسارة بالخليل.

كما واقتحمت قوات الاحتلال  بلدة يطا وبني نعيم  ومدينة دورا جنوب مدينة الخليل وتمركزت قواتها في منطقة البركة ومنطقة كرما .

انشر عبر