شريط الأخبار

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من جامعة الأمة

12:23 - 03 حزيران / أبريل 2011

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من جامعة الأمة

فلسطين اليوم-غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من جامعة  الأمة، وكان على رأس الوفد الزائر د. م. ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة، و أ. خالد عاشور مساعد الرئيس للشئون الإدارية والمالية، و أ. أدهم البعلوجي مساعد الرئيس للشئون الأكاديمية، و أ. نصر مدوخ مدير العلاقات العامة وشئون الطلبة ، و أ. حسام بارود نائب مدير العلاقات العامة.

حيث كان في استقبالهم د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم، و أ. أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم، و أ. وسام خليفة من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

ورحبت د. سمية النخالة بالوفد الزائر معبرة عن سعادتها بالزيارة مثمنةً دور جامعة الأمة البارز في استيعاب أبنائنا الطلبة عبر نظام التعليم المفتوح عن بعد كي يتسنى لهم إكمال دراستهم رغم الظروف الصعبة التي تحيط بقطاعنا الحبيب.

وفي بداية حديثه استعرض د. م. ماهر صبرة تعريف بنظام الجامعة من حيث النشأة والتأسيس والتخصصات التي تخدم مؤسسات المجتمع بشرائحه منوهاً إلى أهمية التعاون بين الجامعات الفلسطينية ومؤسسات التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية والتعليمية بداية من المدرسة وصولاً إلى الجامعة.

وفي ذات السياق قدمت د. سمية النخالة شرحاً مختصراً حول آلية العمل في المديرية والخطة التي أعدتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلاب.

و تقدم د. م. ماهر صبرة بالتهنئة للدكتورة سمية النخالة لنيلها درجة الدكتوراه مثمناً دورها البارز في تطوير كافة المناحي الإدارية في المديرية و المدارس التعابة لها واهتمامها بتطوير قدرات المعلمين وكذلك تحسين المستوى الدراسي لأبنائها الطلبة.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك.

انشر عبر