شريط الأخبار

لجان المقاومة: على الاحتلال أن يستعد لمواجهة جحيم الغضب

11:36 - 02 حزيران / أبريل 2011

لجان المقاومة: على الاحتلال أن يستعد لمواجهة جحيم الغضب

فلسطين اليوم غزة

أدانت لجان المقاومة الشعبية اليوم السبت الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو، باغتيال ثلاثة من قادة القسام في غزة الليلة الماضية.

و قالت اللجان في بيان تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه، من المؤكد أن العدو الصهيوني يريد أن يفتح المعركة من أوسع أبوابها بعودته إلى سياسة الاغتيالات الجبانة و المجرمة إن إقدام العدو الصهيوني ليلة السبت على اغتيال ثلاثة من أبطال و مجاهدي كتائب الشهيد / عز الدين القسام".

و بحسب البيان، فإن هذه العملية تعتبر لمؤشر واضح على أن هذا العدو المجرم لا يريد سوى سفك الدماء الفلسطينية انسجاما مع توجهات صهيونية مهدت لهذه الجريمة الجبانة، مضيفاً أن ان هذه التوجهات كانت واضحة في دعوتها إلى إراقة الدماء الفلسطينية , حيث جسدت العقلية الوحشية و الهمجية لهذا العدو.

و اوضح البيان انه على الرغم من التزام الفصائل الفلسطينية بعدم التصعيد تحقيقا لمصلحة فلسطينية إلا أن العدو الصهيوني قام بارتكاب جريمته كاشفا عن وجهه الحقيقي  هذا الوجه البشع  و القبيح الذي لا يفهم سوى لغة واحدة هي لغة الحديد و النار  .

و أكدت اللجان انها في حل من أي التزام بعدم التصعيد و ستكون ردودنا بحجم الجريمة الصهيونية، مبينة إن الدماء الفلسطينية ثمنها باهظ و على العدو الصهيوني الاستعداد لمواجهة جحيم الغضب الفلسطيني .

و أكد البيان إن الرد على الجريمة الصهيونية هو حق للمقاومة الفلسطينية ولا تنازل عن هذا الحق تحت أي مبررات.

و بحسب البيان، فإن استئناف العدو الصهيوني لسياسة الاغتيالات يفتح المعركة من كافة أوجهها و أوسع أبوابها  .

كما دعا البيان كافة الفصائل الفلسطينية إلى التأهب والرد الصاعق و الرادع على تلك الجريمة الصهيونية .

 

انشر عبر