شريط الأخبار

ضابط صهيوني: في التصعيد القادم "حماس" ستطلق صواريخ كتف مضادة للطائرات

07:42 - 02 تشرين أول / أبريل 2011

ضابط صهيوني: في التصعيد القادم حماس ستطلق صواريخ كتف مضادة للطائرات

ترجمة فلسطين اليوم

نقلت صحيفة "إسرائيل" اليوم الصهيونية عن ضابط في القيادة العسكرية الجنوبية في جيش الاحتلال بأنهم يعتقدون بان المفاجأة القادمة ستكون من قبل حماس، حيث ستفاجئ الحركة "إسرائيل" بصورايخ كتف مضادة للطائرات ويمكن لهذه الصواريخ تهديد  الطائرات الإسرائيلية التي تحلق  بمستوى منخفض.

ووفقا للضباط الإسرائيليين، فإن سلاح الجو الصهيوني يستعد لتلك الصواريخ ان أطلقت نحو الطائرات الإسرائيلية المقاتلة.

 و اعترفت المصادر بأن سبب التصعيد الأخير بين إسرائيل وقطاع غزة كان قصف قوات الاحتلال لموقع ابو جراد التابع لحماس قبل أسبوعين.

 و بحسب أقوال ضابط رفيع في جيش الاحتلال،"فإن حماس في حالة ضغط بعد ان غيرت إسرائيل سياستها وحماس بحثت عن رد عسكري ضد إسرائيل ليبرز  ان قصف إسرائيل لموقع ابو جراد وضح النهار لن يمر مر الكرام".

 كما اعترف الضباط بان مقتل الأربعة أطفال من أسرة الحلو في حي الشجاعية كان بمثابة خطأ أدى الي تصعيد الأمور، مشيراً أنه في الأيام الماضية صعدت "إسرائيل" الوضع العسكري مع قطاع غزة لكي تقوم حماس في نهاية الأمر بتوفير أجواء الهدوء ولكي لا تعيش تحت صواريخ غزة ومتى سيسقط الصاروخ القادم من غزة".

 وقال الضابط: " امل ان تكون حماس قد فهمت الرسالة فان أرادت حماس فرض سيطرتها على المنظمات الأخرى وتوقف التصعيد فهي قادرة على فعل ذلك"، حسب تعبيره

انشر عبر