شريط الأخبار

شبكة فينكس الصينية تمنح رامتان جائزة بلونيا الذهبية

08:54 - 31 حزيران / مارس 2011

شبكة فينكس الصينية تمنح رامتان جائزة بلونيا الذهبية

فلسطين اليوم: بكين

حصلت وكالة رامتان للأنباء على جائزة تقديرية "بلونيا الذهبية" اليوم (الخميس) من شبكة تليفزيون (فينكس) الفضائية الصينية، وذلك اعترافا بدور الوكالة الإعلامي وتقديرا للخدمات التليفزيون التى قدمتها رامتان إلى فينكس.

تسلم الجائزة السيد فايد أبوشماله عضو مجلس إدارة رامتان وأحد مؤسسي الوكالة اليوم فى حفل كبير فى العاصمة الصينية بكين بمناسبة عيدها ال15 وحضره وزير الخارجية الصيني يانغ جيه تشي ووزير الثقافة تساي وو ورئيس شبكة تلفزيون فينكس ليو.

وعبر رئيس شبكة تليفزيون فينكس عن شكره وتقديره العميق لما قدمته رامتان من خدمات إعلامية لفينكس لاسيما فى أحداث القصف الإسرائيلي للأراضى الفلسطينية خلال الانتفاضة الثانية.

من جانبه، القى السيد أبوشماله كلمة نيابة عن وكالة رامتان خلال الحفل، أكد خلالها على أن هذه الجائزة جاءت نتيجة لجهود جميع العاملين فى رامتان بالميدان، والذين عملوا فى أصعب الظروف وتحت خطر القصف الإسرائيلي المستمر وتعرض بعضهم للاصابة اثناء قيامه بواجبه المهني.

وعبر ابو شماله عن  شكره وتقديره لشبكة فينكس على اهتمامها بوكالة رامتان واهتمامها بتغطية الاحداث الفلسطينية وارسالها مراسلين للقيام بهذه المهمة، متمنيا للشبكة فينكس مزيدا من التقدم والنجاح بمناسبة عيدها ال15، وأن تكون الشبكة من الحاضرين عندما يحتفل الشعب الفلسطينى باستقلاله وحريته والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن شبكة فينكس منحت نفس الجائزة هذا العام لعدد 15 مؤسسة إعلامية وبحثية وخيرية من شتى أنحاء العالم تقديرا لجهودهم فى دعم وتطوير شبكة فينكس.

انشر عبر