شريط الأخبار

لجان المقاومة: نرفض أي وصاية أو تدخل أمريكي أو غربي في شئون البلاد الإسلامية

06:36 - 31 تموز / مارس 2011

لجان المقاومة: نرفض أي وصاية أو تدخل أمريكي  أو غربي في شئون البلاد الإسلامية

فلسطين اليوم: غزة

أكد الشيخ زهير القيسي – عضو القيادة المركزية للجان المقاومة - أن الشعوب المسلمة قادرة على تدبر الأمر وحدها و مواجهة التحديات – في إشارة إلى ما يحدث في ليبيا وغيرها -  وهي ليست بحاجة للوصاية والتدخل الغربي الأمريكي في شئونها الداخلية .

وأشار الشيخ أبو إبراهيم  إلى وجه آخر للحرب التي يخوضها الغرب ضد المسلمين من خلال تصريحات وزير الخارجية البريطاني وليم هيج الذي أعرب عن خوفه من عودة الإسلام للحياة في تصريحات تقطر حقدا وعداءا للمسلمين وإننا نحذر هذا " الهيج " من أن خطوة أخرى فسيجد نفسه في ساحة " حطين " أو " القسطنطينية " .

وقال الشيخ أبو إبراهيم  أن على مجلس الأمن – إن كان منصفا -  أن يفرض حظرا جويا على إسرائيل التي تمارس الإجرام المنهجي و الموجه من كافة المستويات السياسية و العسكرية وحتى الاجتماعية , فالطائرات الإسرائيلية  تقصف أبنائنا وأطفالنا الأبرياء كل صباح على الرغم من توافق فصائل المقاومة على تهدئة الساحة لاعتبارات فلسطينية .

وبارك القيادي في لجان المقاومة الشيخ  أبو إبراهيم  حركات الشباب وجهودهم المخلصة مؤكداً الثقة في قدرتهم وصدق إيمانهم  , هؤلاء الشباب الذين انتفضوا على الطغيان و باشروا بشق طريقهم نحو مستقبل جديد مليء بالكرامة  و الذي يجب أن يحذروا من تسلل المنتفعين الذين يتلونون مع كل مرحلة .

واختتم الشيخ أبو إبراهيم تصريحه مؤكدا ً، على الرفض التام والمطلق  للتدخل الأمريكي المفضوح في شئوننا الداخلية , مشددا على أنه لا وصاية لأمريكا على أحد ولا شأن لهم بنا, ومحذرا في الوقت ذاته من أن هذا التدخل سيجلب لأمريكا و حلفائها  خرابا ودمارا ونزيفا من دماء جنودهم الذين يدفعون بهم للموت في العراق وأفغانستان وغيرها إرضاءا لشهوة المال والنفوذ وحربا على الإسلام والمسلمين .

انشر عبر