شريط الأخبار

السجن 10 سنوات لامرأة قتلت ابنة زوجها بطولكرم

05:13 - 31 تموز / مارس 2011

السجن 10 سنوات لامرأة قتلت ابنة زوجها بطولكرم

فلسطين اليوم – طولكرم

اصدرت محكمة بداية طولكرم، اليوم الخميس، حكماً يقضي بسجن المتهمة (أ.ش) من سكان طولكرم لمدة 10 سنوات مع الاشغال الشاقة بتهمة القتل العمد، بعد ان تم تعديل وصف التهمة الى الضرب المفضي الى الموت.

 

ويذكر ان المتهمة المذكورة 36 عاماً اقدمت بتاريخ 7/3/2010 على قتل ابنة زوجها الطفلة (ح.أ) والبالغة من العمر سنتين وذلك بالضرب المبرح مما ادى الى وفاتها، وهي من القضايا التي هزت الرأي العام في محافظة طولكرم.

 

وقد شارك في الحكم وكيل النيابة المترافع أمام الهيئة في القرار الاستاذ مثنى الزبيدي.

 

وصرح رئيس نيابة طولكرم الاستاذ عبد الناصر ضراغمة ان النيابة العامة حققت انجازاً كبيراً في هذه القضية، حيث قدمت بياناتها وادلتها الى محكمة البداية في طولكرم حسب الاصول والقانون ليتسنى لها النطق بالحكم بناء على هذه البينات والادلة، مشيراً الى ان النيابة العامة اكتشفت هذه الجريمة لحظة حدوثها وباشرت في عملية التحقيق في هذا الملف منذ تاريخ 7/3/2010.

 

كما أشاد ضراغمة بسرعة الفصل في القضايا في المحاكم الفلسطينية، بناءً على توجيهات النائب العام المستشار احمد المغني في تقديم الخارجين عن القانون الى القضاء وسرعة الفصل في الحكم.

 

كما أصدرت ذات المحكمة خلال شهر آذار 28 حكماً في قضايا مختلفة، تنوعت في تهم السرقة والتخابر مع العدو والشروع بالقتل وهتك العرض وشهادة الزور وحيازة وتداول اوراق نقدية مزورة.

انشر عبر