شريط الأخبار

شيكابالا مطلوب ليوفنتوس الايطالي وتجديد الثقة بشحاتة وجهازه

05:03 - 31 حزيران / مارس 2011

 

 

القاهرة/ كشف أحمد سويلم وكيل أعمال محمود عبد الرازق (شيكابالا) عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضم لاعب الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وقال سويلم في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "مسئولو اليوفي أعجبوا بشيكابالا بعد مشاهدة عدة مباريات مسجلة له".

 

وأضاف "ربما يحضر الخميس او الجمعة وفد من النادي الإيطالي العريق لمتابعة اللاعب عن قرب في لقاء الزمالك والافريقي يوم السبت".

 

وكان الزمالك قد شكل مساء الأربعاء لجنة رباعية للتجديد لشيكابالا وهاني سعيد وحسن مصطفى الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

 

وأشار وكيل أعمال شيكابالا عن عرض اخر ينتظر ان يتم تقديمه للزمالك لضم اللاعب خلال أيام من نادي فرنسي كبير رفض الكشف عن أسمه.

 

 

تجديد الثقة في جهاز شحاتة.. وإيهاب صالح مديرا تنفيذيا للاتحاد

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي عقده ظهر الخميس تجديد الثقة في الجهاز الفني بالكامل للمنتخب بقيادة حسن شحاتة.

 

وجاء ذلك الاجتماع على خلفية هزيمة المنتخب المصري من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف السبت الماضي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأفريقية 2012 بغينيا والجابون.

 

وعلم مراسل Yallakora.com أن اتحاد الكرة قام بإصدار قرارا ايضا بتعيين ايهاب صالح رئيس نادي جولدي السابق مديرا تنفيذيا باتحاد الكرة المصري بدلا من صلاح حسني المدير السابق والذي كان تقدم باستقالته في وقت سابق بالاضافة للموافقة على استقالة محمود طاهر عضو اتحاد الكرة المعين.

 

وتحتل مصر بعد هزيمة جنوب افريقيا المركز الاخير بالمجموعة الافريقية السابعة برصيد نقطة واحدة بينما تحتل الاخيرة الصدارة بسبعة نقاط يليها منتخب النيجر بستة نقاط ثم المنتخب السيراليوني بنقطتين.

 

انشر عبر