شريط الأخبار

الإصابة تتخلى عن ميسي وبويول وتداهم بنزيمة

04:59 - 31 تموز / مارس 2011

 

 

مدريد/ د ب إ/ تلقى نادي برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس بعض الأنباء الجيدة فيما يتعلق بحالة هدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وكانت التوقعات ترجح غياب ميسي عن المباراة أمام فياريال ، ولكن النادي الكتالوني أكد اليوم أن إصابة النجم الأرجنتيني ليست خطيرة.

 

وأوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي أن ميسي حضر اليوم إلى مقر النادي بصحبة جابريل ميليتو وخافيير ماسكيرانو ، بعد خضوعه لفحصوات طبية ، واستبعد الأطباء معاناته من إصابة في عضلة المقربة بساقه اليمنى".

 

وتابع بيان النادي "اللاعب سيواصل العلاج الطبي حتى يوم السبت ثم سيتم تقييم حالته قبل المباراة أمام فياريال".

 

فرصة أخرى لقائد برشلونة للعودة إلى الملاعب

 

أكدت صحيفة سبورت الكتلونية في عددها الصادر اليوم أن قائد برشلونة كارلس بويول سيحصل على فرصة جديدة للعودة إلى الملاعب في الأسبوع المقبل حيث بات من المتوقع تعافيه من الإصابة في الركبة.

 

التقرير الطبي لبرشلونة كشف عن تحسن كبير في حالة كارلس بويول و إمكانية حصوله على التصريح الطبي للعودة إلى الميادين بعد تسعة أيام تقريباً إذ من المتوقع جاهزيته لدخول تشكيلة البلاوجرانا المواجهة لألميريا ضمن الأسبوع الحادي و الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

جدير بالذكر أن كارلس بويول غاب عن صفوف برشلونة منذ الثاني و العشرين من شهر يناير الماضي حيث تعرض للإصابة في مباراة الدوري أمام راسينج سانتاندير و منذ ذلك الوقت واجه القائد الكتلوني مشاكل كبيرة في العودة إلى الملاعب و كان من المتوقع عودته في إياب دوري الأبطال أمام الأرسنال قبل أن تتضاعف إصابته و يطول غيابه عن الميادين.

 

 

الإصابة قد تحرم بنزيمة من المشاركة أمام توتنهام

 

ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة يوم الخميس أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة قد يغيب عن ريال مدريد حتى 10 ايام بسبب الإصابة ما سيحرمه على الأرجح من المشاركة في مباراة ناديه يوم الثلاثاء المقبل ضد توتنهام الانجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وتعرض بنزيمة (23 عاما) لتقلص عضلي في فخذه الايمن يوم الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده مع ضيفه الكراوتي في باريس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وكان بنزيمة قد تألق مؤخرا في هجوم الريال وأحرز ثمانية أهداف في خمس مباريات ساهمت في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال واستمرار ملاحقة برشلونة في الدوري الاسباني.

 

وتصاعد قلق جماهير الريال من غيابات كثيرة في صفوف فريقها قبل المواجهة الأوروبية، فالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني ايضا من إصابة في فخذه الايسر, والجناح البرازيلي مارسيلو أصيب خلال تدريبات مع منتخب بلاده.

 

يشار إلى أن رونالدو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي (27 هدفا لكل منهما), ومن المرجح بشكل كبير مشاركة النجم البرتغالي أمام توتنهام.

 

انشر عبر