شريط الأخبار

أبو سيسي ينفي أي صلة له بملف شاليط

02:11 - 31 كانون أول / مارس 2011


أبو سيسي ينفي أي صلة له بملف شاليط

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

أكد المهندس الفلسطيني ضرار أبو سيسي اليوم الخميس من أمام مقر المحكمة المركزية في مدينة بيتح تكفا انه ليس له علاقة بقضية الجندي الإسرائيلي المختطف بقطاع غزة جلعاد شاليط مبينا انه لا يعرف أي شئ عنه وليس له دخل بهذه القضية ولا يملك أي معلومة.

وأمام عدسات الصحفيين أهدى المهندس الفلسطيني السلام لعائلته قبيل دخوله قاعة المحكمة.

ونقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية عن ابو سيسي قوله :" انا مهندس كهربائي والأجهزة الأمنية الإسرائيلية حققت معي طويلا عن قضية "شاليط" ولكني لا اعرف أي شئ عن هذه القضية"

من جانبه دافع وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك لاذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس عن اعتقال المهندس الفلسطيني ابو سيسي.

وزعم باراك ان أبو سيسي يمتلك معلومات قيمة ومفيدة عن حماس حتى لو كان لا يملك معلومات عن "شاليط".

وكانت فيرونيكا أبو سيسي زوجة الأسير قد قالت إنها لا تعرف ما هي المعلومات القيمة التي أعطاها زوجها لاسرائيل "، مضيفةً" كثير من الاقوال وكثير من الاراء قيلت"، وهناك آراء كثيرة ، ولكن لا يوجد أي وثائق تثبت هذه الاقوال، ولم توجه اليه اتهامات رسمية ولم تعرض أي أدلة حتى الان في إسرائيل ".

فيرونيكا، التي تعيش مع زوجها في أوكرانيا، أضافت لإذاعة الجيش الإسرائيلي:" انها تعتقد بانه لا يمكن لأجهزة الاستخبارات الأوكرانية مساعدت إسرائيل في القبض على زوجها، موضحةً " اذا كانت الشرطة الأوكرانية متورطة في إلقاء القبض على زوجي، فان الذين شاركوا هم رجال الشرطة الفاسدين فقط وهذا سيكون عار عليهم" .

وتقول فيرونيكا أبو سيسي "أنا أعرف زوجي أفضل من أي شخص اخر"،متابعة "أنا قلقة على زوجي، عائلتنا ليس لديها أي اتصال سياسي مع أي حركة سياسية، ولا حتى حماس ".

 

انشر عبر