شريط الأخبار

وزارة الاتصالات بغزة :الوطنية موبايل ستبدأ عملها خلال الشهور القادمة

11:34 - 31 تشرين أول / مارس 2011

وزارة الاتصالات بغزة :الوطنية موبايل ستبدأ عملها في القطاع خلال الشهور القادمة

فلسطين اليوم-غزة

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحكومة غزة د. م يوسف محمود المنسي أن وزارته  تتابع عن كثب الحملات  التي تقوم بها قطاعات مختلفة من  المجتمع الفلسطيني والهادفة إلى الضغط على شركة الاتصالات الفلسطينية لتحسين خدمة الاتصالات.

وقال المنسي إن الوزارة  وبحكم إشرافها على  قطاع الاتصالات تدعم وتشجع أية جهود تبذل في سبيل تطوير خدمات الاتصالات وتحقيق مصالح المواطنين خاصة في قطاع غزة المكتوي بنار الحصار والتضييق .

وخلال تكريمه لاثنين من موظفي الوزارة حصلا على درجة الماجستير من الجامعة الإسلامية أكد المنسي على المتابعات المستمرة التي تقوم بها الوزارة لشركة الاتصالات ومطالبتها بتصويب الأخطاء وتحسين  جودة الخدمة بحيث تلبي طموحات ونطلعات المواطنين .

وشدد المنسي على وقوف الوزارة إلى جانب المطالب الحقيقية والمشروعة للمواطنين داعيا جميع قطاعات المجتمع للتنسيق المستمر مع الوزارة بحكم ما تملكه من صلاحيات وولايتها القانونية  عن قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار المنسي إلى أن  الوطنية موبايل ستبدأ عملها في القطاع خلال الشهور القليلة القادمة مما يعني فتح السوق أمام المنافسة لتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار لصالح المواطنين .

وقال إن الوزارة تقوم بمعالجة كافة الشكاوى التي ترد إليها بروح المسؤولية العالية وبما يحقق تطلعات المواطنين.

من جانبه أكد م. جلال إسماعيل مدير عام ديوان الوزير على  أن الوزارة كانت وما زالت الحصن المنيع للدفاع عن حقوق المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم موضحا  إن الوزارة لن تألو جهدا في العمل على تصويب وضع الشركات العاملة في قطاع الاتصالات وخاصة شركة الاتصالات الفلسطينية وفتح سوق الاتصالات للمنافسة الحرة والشريفة ودون تعد على حقوق المواطنين.

وأكد إسماعيل على أن الوزارة صادقت على إطلاق خدمة الانترنت عبر النفاذ المباشر (BSA) مطلع حزيران المقبل بعد إجراء التعديلات على النظام بما يضمن الأداء الأفضل والتكلفة الاقل للانترنت .

وفي ختام التكريم سلم المنسي شهادات التقدير لكل من المهندس محمد طه الاسطل الحاصل على الماجستير في أنظمة الاتصالات  والموظف محمود سمير المصري الحاصل على الماجستير في المحاسبة والتمويل .

بدورهم عبر الموظفون  عن تقديرهم لجهود الوزير المنسي في تشجيع الكفاءات العلمية  ومنحهم الفرصة لنيل الدرجات العلمية العليا .

 

انشر عبر