شريط الأخبار

تربية شمال غزة تفوز بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة للمرحلتين الثانوية والعليا

08:51 - 31 تشرين أول / مارس 2011

تربية شمال غزة تفوز بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة للمرحلتين الثانوية والعليا

فلسطين اليوم-وكالات

فازت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة للمرحلتين الثانوية والعليا والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي تحت عنوان "نُصرت بالشباب".

وأوضحت د.نهى شتات مديرة التربية والتعليم ان الفوز الكبير الذي حققته المديرية يأتي في سياق الانجازات المتتالية التي سجلتها في الآونة الأخيرة، مؤكدة حرص المديرية على تسجيل مزيد من النجاحات في كافة المجالات التربوية.

وشددت د.شتات على أن اهتمام المديرية بالأنشطة الرياضية لا يقل اهمية عن اهتمامها بالانشطة التربوية والثقافية والفكرية، والتي تشكل بمجملها شخصية جيل المستقبل وهويته ليكون قادرا على تحمل الصعاب وقيادة المرحلة والتأثير في المستقبل. مؤكدة على الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة الفلسطينية بالشباب حيث اختارت عنوان "عام الشباب" للعام الجاري.

كما ثمنت مديرة التربية والتعليم دور الطالبين الفائزين في البطولة والقائمين على تدربيهما، خاصةً بالذكر أ.جمال الدلو الذي كان له شرف الإشراف على تنمية مهارتهما الرياضية، متمنية لهما مزيدا من النجاحات وأن ينعكس ذلك الفوز على تحصيلهما العلمي.

ففي مسابقة المرحلة الثانوية، حصل الطالب ياسر بدر من مديرية شمال غزة على المركز الأول بعد تغلبه على نظيره من مديرية  الوسطى الطالب محمد أبوسلمية  بثلاثة أشواط مقابل شوط.

أما على مستوى مسابقة المرحلة العليا، فقد فاز الطالب عيسى حوسو من مديرية شمال غزة بالمركز الأول، بعد تغلبه على نظيره من محمود عدس من مديرية شرق غزة بثلاثة أشواط دون رد.

وقد حضر البطولة أحمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية، وصالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي ومروة المنسي رئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي، وزياد خضر مشرف التربية الرياضية في مديريتي شمال وشرق غزة، ومحمد الغمري مشرف التربية الرياضية في مديريات الوسطى وخانيونس ورفح.

وفي ختام البطولة التي شاركت فيها مديريات التربية والتعليم الست في القطاع، تم تكريم الطلبة الفائزين وحكام البطولة وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم.

انشر عبر