شريط الأخبار

سلطة جودة البيئة توقع مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية

01:14 - 30 تموز / مارس 2011

سلطة جودة البيئة توقع مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية

فلسطين اليوم-غزة

وقعت سلطة جودة البيئة برئاسة د.يوسف إبراهيم مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برئاسة عميدها د.يحيي السراج وذلك من اجل تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين في مجالات تطوير المشاريع البيئية وتنفيذها ويأتي ذلك في ظل التطور الجاري في هذه المجالات وكذلك مسؤولية السلطة في هذا الجانب وامتلاك الكلية الجامعية للطاقات البشرية القادرة على إعداد دراسات و أبحاث ومشاريع تهم المصلحة العامة .

وبدوره اثنى د.إبراهيم على هذا الجهد الذي تقوم به الكلية الجامعية خدمة لأهداف البيئة وقضاياها العادلة مثمنا الدور الذي تقوم به من خلال دعمها المباشر واللامحدود للسلطة سواء فنيا أو لوجستيا .

وأشار إلى دور السلطة الهام والرئيسي في قضايا التوعية البيئية معتبرا إياها الركيزة الأساسية التي يتم الاعتماد عليها للانطلاق نحو الوصول إلى الأهداف السامية للبيئة الفلسطينية من خلال توعية الجمهور بالقضايا الهامة والهادفة لتحسين البيئة.

من جانب آخر أكد د.السراج على مبدأ الشراكة والتعاون ما بين كليته والسلطة داعيا إياها إلى الاستمرار في هذا النهج لإحداث لو تغير بسيط وملموس في واقعنا البيئي مبديا استعداه للوصول مع السلطة إلى ابعد حد في مجال التعاون المشترك في شتى المجالات .

 

انشر عبر