شريط الأخبار

والد شاليط : خطف السيسي من أوكرانيا لـ "إسرائيل" لا جدوى منه

12:27 - 30 حزيران / مارس 2011

والد شاليط : خطف السيسي من أوكرانيا لـ "إسرائيل" لا جدوى منه

ترجمة فلسطين اليوم

معقبا على ما نشرته صحيفة دير شبيغل بأن الموساد خطف المهندس الفلسطيني ضرار أبو السيسي من اجل معرفة معلومات عن ابنه جلعاد، قلل نوعام شاليط، والد الجندي الأسير في قطاع غزة من أهمية هذه الخطوة.

وقال نوعم شاليط: "أريد أن أقول بأن حكومة اولمرت السابقة وحكومة نتنياهو الحالية فشلتا في الإفراج عن ابني، ولو كان هناك خيار عسكري لتم استخدامه لإطلاق سراح ابني".

 و أضاف: "لا اعلم من أين جاءت دير شبيغل بتقريرها،  فحكومة اسرائيل لن تعرف كيف تمارس ضغوط على حماس لا اليوم ولا في المستقبل  للإفراج عن ابني".

 وقد أفادت مجلة دير شبيغيل الألمانية ان المهندس الفلسطيني ضرار ابو سيسي اختطف من أوكرانيا اعتقادا من المخابرات الصهيونية بأنه يملك معلومات عن مصير الجندي الصهيوني الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في غزة، غيلعاد شاليط.

ووفقا لتقرير المجلة الذي نشر على موقعها الالكتروني، فإن قوات الاحتلال لا تستبعد القيام بعملية عسكرية للإفراج عن شاليط وهي تسعى الى استقاء المعلومات من ابو سيسي حول مكان احتجازه.وكانت المحكمة المركزية في بيتاح تيكفا الصهيونية قد مددت فترة اعتقال ابو سيسي حتى يوم غد بحيث يتوقع ان يعلن الاحتلال حتى هذا الموعد ما إذا كانت تنوي تقديم لائحة اتهام ضده ام لا.

انشر عبر