شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تحتفل بتوزيع جوائز حملة صفر فاتورتك واربح جائزتك

09:22 - 30 حزيران / مارس 2011

بلدية جباليا النزلة تحتفل بتوزيع جوائز حملة صفر فاتورتك واربح جائزتك

فلسطين اليوم-غزة

غضت قاعة مونتانا غرب مدينة جباليا بالمئات من المواطنين الذين شاركوا في حفل السحب على جوائز حملة صفر فاتورتك واربح جائزتك التشجيعية للمواطنين الذين قاموا بتسديد فواتيرهم خلال الحملة.

وكانت بلدية جباليا النزلة أطلقت في الخامس عشر من شهر ديسمبر من العام 2010م, حملة صفر فاتورتك واربح جائزتك دعت خلالها المواطنين للدخول على السحب على العشرات الجوائز القيمة مقابل تصفير فواتيرهم والتي امتدت حتى نهاية شهر فبراير 2011م.

وخلال الحفل أكد السيد عصام جودة رئيس البلدية على أن قرار اطلاق حملة صفر فاتورتك جاء تحت وطأة الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها، وفي ظل تردي الأوضاع الاقتصادية للمواطنين, مؤكداً أن الهدف الرئيس للحملة هو التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها عن طريق عمل خصومات لفاتورة المياه تصل إلى نسبة 50%.

و أضاف لأجل هذا الهدف كان التقسيط والخصم والتشجيع، مشيراً إلى أن  حملة صفر فاتورتك و اربح جائزتك هي جزء من سياسة البلدية في تشجيع المواطنين على أن يؤدوا ما عليهم من التزامات تجاه البلدية من اجل الالتزام بدفع مستحقات البلدية .

وأشاد جودة بالمواطنين الملتزمين في تسديد المستحقات المترتبة عليهم بشكل منتظم، مناشداً جميع المواطنين الإسراع في تسديد المستحقات المترتبة عليهم لصالح البلدية عن الأشهر الماضية حتى تتمكن البلدية من الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين.

من جهته أكد عبد الله أبو عيدة نائب رئيس مجلس إدارة شركة القمة للأجهزة الكهربائية الراعي الحصرى لجوائز الحملة على ضرورة العمل الجاد وتكاثف الجهود من اجل النهوض بمستقبل شعبنا الفلسطيني , مؤكداً أن شركة القمة لبت نداء البلدية في مساعدة الناس وتشجيعهم عبر رعاية جوائز الحملة.

وفى نهاية الحفل تم السحب على 220 جائزة بقيمة 16 آلف دولار مقدمة من شركة القمة للأجهزة الكهربائية الراعي الحصرى لجوائز الحملة.

 

 

انشر عبر