شريط الأخبار

سرايا القدس تزف أحد مجاهديها وتتوعد بالرد على تصاعد العدوان

06:25 - 30 تشرين أول / مارس 2011

فلسطين اليوم- غزة

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحد مجاهديها الذين ارتقوا في قصف صهيوني، فجر الأربعاء، في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

 

وقالت السرايا أن المجاهد "محمد خالد معمر" (24 عام) من عناصرها، وقد استشهد أثناء خروجه من منزله لأداء صلاة الفجر في أحد المساجد بالقرب من سكنه في منطقة حي النصر شمال شرق محافظة رفح.

 

وتوعدت سرايا القدس في بيانها بالرد على تصاعد العدوان الصهيوني بحق أبناء شعبنا ومجاهديها، مؤكدةً أن العدو سيدفع ثمن جرائمه غالياً.

 

وإليكم نص البيان:

 

﴿ مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تبديلا﴾

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

السرايا تنعي أحد مجاهديها وتتوعد بالرد على تصاعد العدوان

من جديد .. تتعانق أرواح شهدائنا ومجاهدينا .. الذين سطروا بدمائهم صفحات من المجد والشموخ، وكتبوا التاريخ بمداد الدم الزكي والأشلاء الطاهرة أن لا وجود لهذا العدو على أرضنا المباركة.

هي الشهادة تأتي طواعية لمن يصطفيه الله .. هي طريق مجاهدي سرايا القدس وغيرهم من شرفاء الوطن والأمة الذي عنه لا يحيدون وإليه هم سائرون شهيداً تلو الشهيد..

 

بكل آيات الجهاد والانتصار تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى رضوان الله تعالى المجاهدين:

محمد خالد معمر "24 عام" سكان حي النصر برفح

 

والذي استشهد إثر استهدافه من قبل طائرات الاستطلاع أثناء خروجه من منزله في حي النصر شمال شرق محافظة رفح، متوجهاً لأحد المساجد القريبة لأداء صلاة الفجر

 

إننا في سرايا القدس وإذ نزف شهيدنا البطل، لنؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن تصاعد العدوان الصهيوني بحق أبناء شعبنا ومجاهدينا سيدفع العدو ثمنه غالياً.

 

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

 

ســـرايـا القـــدس

 الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 25 ربيع الثاني 1432 هـ، الموافق 30-3 – 2011

انشر عبر