شريط الأخبار

ترقب فلسطيني لما سيفعله مصمم سياسة الاغتيالات الصهيوني!

01:04 - 29 حزيران / مارس 2011

ترقب فلسطيني لما سيفعله مصمم سياسة الاغتيالات!

فلسطين اليوم-غزة

استجاب بنامين نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني لمطالب المستوطنين بتعيين "يورام كوهين" رئيس جهاز الشاباك الجديد لعله ينتشل المؤسسة الأمنية الصهيونية من السقوط في الهاوية , وخصوصاً في ظل التهديدات التي تحاصر الاحتلال في الضفة الغربية  وعودة العمليات الاستشهادية ومعضلة المنطقة الجنوبية أي "قطاع غزة" وإطلاق الصواريخ بصورة متطورة عن السابق .

 

"كوهين" من مصممي سياسة القتل والاغتيال، كما أنه أول رئيس للجهاز يعتمر الطاقية اليهودية، وقد نُشِر له خلال عام 2009 مقالا تناول فيه حركتي الجهاد الإسلامي وحماس من قطاع غزة، والتهديد الناتج عنهما على أمن الاحتلال.

 

ومن جانبه قال سميح شبيب مختص في الشؤون الصهيونية :" إن كوهين رجل عمل في المخابرات الصهيونية وهو مصمم سياسة الاغتيالات وفق التقارير الصهيونية ".

 

وقال شبيب "لفلسطين اليوم" الشاباك من أهم أدوات الكيان في محاربة الفلسطينيين، وسيعل ذلك الرجل المتعصب على محاربة المقاومة الفلسطينية قدر الإمكان , داعياً الفصائل الفلسطينية لتوخي الحيطة والحذر خلال الأيام القادمة .

 

ويخشى العديد من المواطنين والساسة في قطاع غزة أن تشهد الأيام القادمة حالة من التصعيد في ظل تعيين "كوهين" الذي يعتبر متطرف من الدرجة الأولى , مصمم حملة الاغتيالات والقتل ضد الفلسطينية  .

انشر عبر