شريط الأخبار

جوارديولا مستعد للتنازل عن أفيلاي لارسنال مقابل فابريجاس

05:18 - 28 أيلول / مارس 2011

 

 

برشلونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

قالت تقارير إسبانية الأثنين إن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة مستعد للتنازل عن الهولندي إبراهيم أفيلاي لارسنال إذا كان المقابل التخلي عن خدمات سيسك فابريجاس.

 

وأفاد موقع (سبورت) الإلكتروني بأن أفيلاي لم ينجح حتى الآن في قنص مكان في التشكيلة الأساسية للبارسا وهو الأمر الذي يجعل جوارديولا مرحبا بفكرة رحيله إلى ارسنال.

 

وأضاف الموقع أن ارسنال سيستقبل أفيلاي بذراعين مفتوحين لأن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني "للمدفعجية" معجب به.

 

ولكن في الوقت نفسه إذا كان وصول اللاعب الهولندي يعني رحيل قائد فريقه، فابريجاس، كنوع من المقايضة فهذا "مرفوض" ، وفقا لمصدر من ارسنال.

 

ونقل الموقع عن هذا المصدر قوله: "أرسين لن يتساهل بالمرة في هذا الأمر وسيسك لن يرحل الصيف المقبل".

 

ووقع أفيلاي ، مغربي الأصل، على عقد انضمامه للبرسا نهاية ديسمبر الماضي قادما من أيندهوفن الهولندي.

 

 

إبراموفيتش يرشح برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

 

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

 

رشح نجم الكرة السويديه ومهاجم ميلان الايطالي ، زلاتان إبراموفيتش الاثنين فريق برشلونة للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ، بقوله انه يعد "الأفضل" بين الفرق الثمانية المتأهلة لربع النهائي.

 

وفي تصريحات تناقلتها الصحافة الإيطالية قال إبراموفيتش ، لاعب برشلونة السابق "بما ان ميلان ودع البطولة الأوروبية ، فإنني أرغب في ان يتوج بها الفريق الأفضل ، وهو في وجهة نظري برشلونة".

 

وأبرز اللاعب السويدي الذي رحل عن برشلونة العام الماضي بشكل مثير للجدل ، لعدم التفاهم بينه وبين المدرب بيب جوارديولا ، أن تصريحاته ربما تكون "غريبة" باختياره برشلونة كبطل قادم لدوري الأبطال ، لكنه اصر على أنه في النهاية شخص "يرغب دائما" في ان يفوز الأفضل.

 

وخرج ميلان ، الذي يتصدر حاليا الدوري الإيطالي ، من البطولة الأوروبية في دور الـ16 على يد توتنهام بخسارته بهدف في سان سيرو وتعادله سلبيا في إنجلترا.

 

فيما أطاح برشلونة بأرسنال الإنجليزي في دور الـ16 ، ليتأهل لمواجهة شاختار دونيستك الاوكراني، إضافة لتأهل حامل اللقب إنتر ميلان، وغريم برشلونة المحلي ، ريال مدريد ، وأندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزية ، وشاكله الألماني.

 

وعلى جانب آخر أعرب إبرا عن حزنه لعدم خوضه مباراة الدربي المنتظرة امام إنترناسيونالي ، غريمه في البطولة وصاحب مركز الوصافة وحامل اللقب ، في الثاني من الشهر المقبل ، لتنفيذه عقوبة الايقاف لمباراتين.

 

وقال: "يؤسفني عدم تمكني من مساعدة زملائي في تلك المباراة الحاسمة ، خاصة وأن الدربي هو الأكثر أهمية بين مباريات الموسم" وبالأخص وأنه يأتي قبل نهاية الكالتشو بثماني جولات ، والفارق بين الفريقين نقطتين فقط لصالح أبناء ماسيميليانو أليجري.

 

وحول مستقبله أبرز اللاعب (29 عاما) أن عقده ممتد مع ميلان لثلاث سنوات ، لكنه اكد "سأظل ألعب حتى سن الـ35".

 

انشر عبر