خبر جوزيه يطلب ضم عيد وسليمان والقيعي يتعهد بإنهاء الصفقتين

الساعة 03:13 م|28 مارس 2011

 

 

القاهرة/ تتطلع جماهير الأهلي المصري إلى خطوات جادة من إدارة ناديها إتمام الصفقتين الأهم للفريق منذ عدة سنوات وهما الثنائي الدولي مهاجم نادي إنبي وليد سليمان وصانع ألعاب حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك، وذلك ضمن خطة المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه لتخفيض متوسط أعمار اللاعبين بالاتفاق مع إدارة النادي.

 

حيث قال موقع  "العربية.نت" أن جوزيه أبدى موافقة نهائية على ضم سليمان وعبدالملك، حيث يرى في الأول داعماً كبيراً لخط الهجوم، بينما الثاني صانع ألعاب جيد وهو في حاجة ماسة له حسب تأكيده للجنة الكرة في النادي.

 

من جانبه، كشف مدير التسويق بالأهلي عدلي القيعي للعربية.نت" أن الثنائي وليد سليمان وأحمد عيد عبدالملك على رأس الصفقات التي قررت لجنة الكرة التفاوض بشأنها خلال المرحلة المقبلة، كاشفاً عن استعداد إدارة ناديه للتقدم بعرض رسمي لنادي حرس الحدود من أجل ضم عيد عبدالملك، بالإضافة إلى تجديد العرض لنادي إنبي من أجل ضم وليد سليمان.

 

وقال مسؤول الصفقات في الأهلي إن إدارة ناديه تسعى لضم الثنائي بالطرق الشرعية، موضحاً أن إعلان سليمان وعبدالملك عن رغبتهما في ارتداء قميص الأهلي سوف يوفر الكثير على إدارة التسويق.

 

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق حرس الحدود طارق العشري في حوار خاص لـ"العربية.نت" أنه متمسك بلاعبه أحمد عيد عبدالملك، وأن إعلان اللاعب عن رغبته في الانتقال للأهلي ليس معناه أنه يستطيع القيام بذلك من تلقاء نفسه دون موافقة إدارة الحدود.

 

أما مدير الكرة بنادي إنبي علاء عبدالصادق فقد أكد لـ"العربية.نت" أن وليد سليمان ركيزة أساسية في صفوف إنبي والاستغناء عنه يبدو أمراً صعباً، مؤكداً أن هناك محاولات تجري مع اللاعب من جانب أنديه في الدوري المصري لإقناعه بالرحيل، لكنه وحسب قوله مرتبط بعقد ممتد مع النادي سنوات قادمة.

 

جوزيه يضم مانجا وشكري لقائمة لقاء سبورت الأفريقي

 

ضم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي كلاً من احمد نبيل (مانجا) واحمد شكري لقائمة الفريق المتجهة لجنوب افريقيا.

 

وقال الموقع الرسمي للأهلي أن الفريق سيسافر مساء اليوم إلى جنوب إفريقيا لمواجهة سوبر سبورت السبت المقبل.

 

وسيلتحق بالبعثة في جنوب افريقيا سباعي المنتخب الأول: محمد ابو تريكة وحسام غالي ومحمد شوقي ووائل جمعة وسيد معوض واحمد فتحي ومحمد ناجي (جدو).

 

قائمة الاهلي: حراسة المرمى: محمود ابو السعود واحمد عادل عبد المنعم.

 

الدفاع: شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومعتز بالله اينو واحمد السيد وايمن اشرف ومحمد سمير وحسام غالي.

 

الوسط: محمد شوقي ومحمد أبو تريكة وسيد معوض واحمد فتحي واحمد شكري واحمد نبيل (مانجا) وحسام عاشور.

 

الهجوم: جدو وأسامة حسني ودومينيك ومحمد فضل.