خبر مديرية شمال غزة تكرّم المتفوقات في مدرسة عمواس الأساسية العليا

الساعة 11:28 ص|28 مارس 2011

مديرية شمال غزة تكرّم المتفوقات في مدرسة عمواس الأساسية العليا

فلسطين اليوم-غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة برعاية نواب المجلس التشريعي والتنسيق مع الكتلة الإسلامية، اليوم، الطالبات المتفوقات في مدرسة عمواس الأساسية  العليا " أ " للبنات، وذلك ضمن الحملة المتواصلة لتكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات في المرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى المديرية.

وقد حضر الاحتفال "تكريم الرواحل" النائب في المجلس التشريعي د. محمد شهاب، والنائب الفني أ.موسى شهاب ومديرة المدرسة أ.رجاء رضوان، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي أ.عطية الحاج أحمد، وعدد من قيادات العمل النسائي في الحركة الإسلامية.

رحبت مديرة المدرسة بالضيوف، مثمنة جهود المديرية ونواب المجلس التشريعي والكتلة الإسلامية في الاحتفاء بالمتفوقات، مشددة على أن هذه الباقة من الطالبات هن أمل الغد المشرق اللاتي خضن غمار الجد والاجتهاد ودعت المتفوقة على مواصلة درب العلم والعلماء واثقات الخطى نحو النجاح لحصد أعلى الدرجات.

من جهته هنأ النائب الفني أ. شهاب الطالبات المتفوقات متمنيا لهن مزيدا من التقدم والارتقاء مرجعاً الفضل لله تعالى  ثم إلى الجهد المتبادل بين مديرة المدرسة والهيئة التدريسية وكافة القائمين على المسيرة التربوية من جهة وأولياء الأمور والطالبات من جهة ثانية.

من جانبه أشار النائب د.شهاب إلى الدور الكبير التي تقوم به مديرية شمال غزة في العملية التعليمية، داعيا المتفوقات إلى رسم خارطة الوطن في عقولهن ووجدانهن حتى نصل إلى تحرير فلسطين، وذلك لن يتأتى إلا بالجهاد والعلم و التفوق والوعي، مضيفا أن المرأة كل المجتمع فهي تلد نصف المجتمع و تصنع النصف الآخر. 

وتوجهت الطالبة أريج شحادة باسم الطالبات المتفوقات بالشكر الجزيل لإدارة التربية والتعليم على رعايتهم واهتمامهم بالمتميزات والاحتفاء بهن.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطالبات المتفوقات المحتفى بهن، وسط أجواء مفعمة من شحذ الهمم وتجديد العزيمة والإرادة على مواصلة التفوق.