شريط الأخبار

الشعبية: غارات العدو بمثابة استمرار للعدوان

03:27 - 27 كانون أول / مارس 2011


الشعبية: غارات العدو بمثابة استمرار للعدوان

فلسطين اليوم: غزة

اعتبر المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية ان الغارات التي شنها الطيران الحربي الاسرائيلي صباح اليوم الاحد على شمال قطاع غزة والتي ادت الى سقوط شهيدين من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ما هي الا استمرار للعدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا الفلسطيني بهدف فرض الاستسلام عليه، وقطع الطريق على التفاعلات والحراك الشعبي المنادي بانهاء الانقسام.

وأضاف بأن هذه الغارات بمثابة رد اسرائيلي دموي على من يعتقدون بإمكانية الوصول إلى تهدئة مع الاحتلال، وتؤكد بأن مواجهة هذا العدوان المتواصل يكون من خلال التأكيد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال، والتصدي له عبر جبهة مقاومة وطنية تضم كافة فصائل المقاومة الوطنية الفلسطينية.

واشار الى أن العدوان الاسرائيلي المستمر يؤكد على أن التناقض الرئيس لشعبنا بكل قواه السياسية والاجتماعية هو مع الاحتلال الاسرائيلي، ويطرح ضرورة تجاوز كل العقبات التي تعترض وحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال، وفي المقدمة منها الانقسام الكارثي.

ودعا إلى انجاح واستكمال الجهود التي تبذل من أجل انهاء الانقسام، والبناء عليها للوصول إلى الحوار الوطني الشامل بهدف استعادة الوحدة الوطنية على قاعدة التمسك بحق شعبنا في مقاومة الاحتلال والتمسك بالثوابت الوطنية، واعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني على أسس ديموقراطية.

انشر عبر