شريط الأخبار

مصادر صهيونية: في الدقيقة الـ90 ألغيت الحرب على غزة

09:48 - 27 تموز / مارس 2011

مصادر صهيونية: في الدقيقة الـ90 ألغيت الحرب على غزة

 ترجمة فلسطين اليوم

ذكرت مصادر صهيونية بشكل مقتضب بأنه بفضل مصر الغى الجيش "الإسرائيلي" عملية عسكرية واسعة النطاق على قطاع غزة , تشتمل على غارات من الجو وعملية عسكرية برية في عمق القطاع .

 

وحسب المصادر الصهيونية فقد قام المصريون بنقل تعهدات "لإسرائيل" بوقف صواريخ المقاومة من قطاع غزة لذلك قرر الجيش "الإسرائيلي" إلغاء قرار الحرب الثانية الكبيرة على قطا ع غزة.

 

من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن حركته لن تقبل أبدا بالمعادلة التي يحاول الاحتلال فرضها بالقوة باستهدافه للمواطنين ولأهالي غزة، دون وجود أي رد في المقابل من جهة المقاومة.

 

وأوضح البطش في تصريح صحافي يوم أمس السبت، أن حركته أكدت خلال اجتماعها مع الفصائل بغزة، على احترامها للتوافق الوطني بين الفصائل بشرط التزام الاحتلال بوقف العدوان واستهداف المواطنين.

 

وشدد على أن أي عدوان للاحتلال في أي مكان من فلسطين سيتبعه رد مباشر من قبل المقاومة، مشيرا إلى أن المقاومة لن تقبل أبدا بأن تتحول غزة لموقع رماية للاحتلال، ليوجه لها ضرباته ويمارس عليها هواياته بالقتل وسفك الدماء وقتما شاء.

 

كما أكدت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة على التزامها بالتوافق الوطني الفلسطيني لقطع الطريق على النوايا العدوانية "الإسرائيلية" ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مشددةً على أنها ملتزمة بالتهدئة وعدم التصعيد طالما التزم بها الاحتلال.

 

 

انشر عبر