شريط الأخبار

"الداخلية": توافق فلسطيني لإعادة الهدوء لغزة

07:05 - 26 حزيران / مارس 2011

"الداخلية": توافق فلسطيني لإعادة الهدوء لغزة

والتأكيد على حق المقاومة

فلسطين  اليوم- غزة

أكدت وزارة الداخلية الفلسطينية وجود توافق لإعادة الهدوء في قطاع غزة بقرار فلسطيني - فلسطيني، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المقاومة حق مشروع ضد المحتل المغتصب.

وأوضح الناطق باسمها إيهاب الغصين، في تصريح له نشر اليوم السبت (26-3)، أن الشعب الفلسطيني "هو من يدير المعركة ولن ينتظر تلقي الأوامر بما يهدف إليه المحتل"، مشيرًا إلى أن فصائل المقاومة متوافقة فيما بينها لفرض حالة من الضبط الداخلي، لأن الشعب لازال يعاني نتائج الحرب الأخيرة على غزة قبل عامين، فهو بحاجة لإعادة بناء ما تم تدميره، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 

وشدد على أن الشعب الفلسطيني "لن يتوانى لحظة عن المقاومة والدفاع عن نفسه تجاه جرائم العدو، فهو يعلم مصلحته جيدًا ويعلم متى وكيف يستخدم وسائله".

 

ولفت الغصين النظر إلى أن ما يحدث في قطاع غزة هو "جريمة بشعة يجب أن يعاقب مرتكبوها عليها"، مناشدًا المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية الضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الممارسات العدوانية المتتالية ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

 

ووجه الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية رسالة للعدو الصهيوني قائلاً: "مهما قتلتم أو دمرتم فستبقى إرادة الشعب الفلسطيني قوية وصامدة ولن نرفع الراية البيضاء، وسنظل ندافع عن أنفسنا وسنسترد الأراضي المغتصبة".

 

وشهد قطاع غزة خلال الأيام الماضية، سلسلة من الغارات استهدفت عدة مواقع بالقطاع، أسفرت عن استشهاد 12 شهيدا وإصابة العشرات.

 

انشر عبر