شريط الأخبار

استعداد لأي طارئ.. كادر نسائي إسعافي بشمال القطاع

09:33 - 26 تموز / مارس 2011

استعداد لأي طارئ.. كادر نسائي إسعافي بشمال القطاع

فلسطين اليوم-غزة

خرجت مديرية الخدمات الطبية وبالتعاون مع جمعية تنمية الأسرة والمجتمع خمس وعشرون متدربة في الإسعاف الأولي بمقر الجمعية في معسكر جباليا شمال قطاع غزة بواقع واحد وعشرون ساعة تدريبية، بحضور كلاً من المقدم/د.إيهاب الدالي مدير العلاقات العامة والإعلام بالخدمات الطبية والرائد/ محمد المباشر مدير معهد ضباط الإسعاف و أ. نهاد السعودي محاضر الدورة و أ. مريم صلاح رئيسة الجمعية وجمع من السيدات أعضاء الجمعية .

 

من جانبه شكر د.الدالي في كلمته نيابة عن مدير عام الخدمات الطبية جميع الأخوات اللواتي شاركن بالدورة وأكد على أهمية الدور النسائي في المجتمع ووقوف المرأة بجانب الرجل في جميع الميادين وخاصة أثناء الحروب تضمد جراح المصابين في الوقت الذي تستهدف آليات الحرب الصهيونية سيارات الإسعاف والأطقم الطبية.

وبدوه أشاد المقدم الدالي بالجهود التي تقوم بها الجمعية من الاهتمام بالكادر النسائي و رفع مستوى الوعي لديهن في جميع المجالات .

ومن ناحيتها أثنت الأستاذة مريم على الجهود التي تقوم بها الخدمات الطبية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك أكدت على أهمية مثل هذه الدورات التي تزيد من الوعي الصحي عند النساء ، وتحدثت عن الدور التي تقوم به الجمعية وما تقدمه من خدمات .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الخريجات من الدورة .

انشر عبر