شريط الأخبار

قيادي بلجان المقاومة : كشف الحساب اقترب و على الصهاينة أن يتحسسوا رؤوسهم

09:10 - 26 أيلول / مارس 2011

قيادي بلجان المقاومة : كشف الحساب اقترب و على الصهاينة أن يتحسسوا رؤوسهم

فلسطين اليوم-غزة

أكد الشيخ زهير القيسي (أبو إبراهيم)– عضو القيادة المركزية للجان المقاومة - أن المصالحة و التوحد الفلسطيني يشكل تهديدا حقيقيا للعدو الصهيوني الذي قام بارتكاب حماقة بتصعيده على غزة بهدف ضرب جهود المصالحة في مهدها .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة في تصريح وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن قدرة المقاومة على الرد على هذا التصعيد جعل تصريحات العدو الصهيوني الجبان يسودها الارتباك الكبير الذي تجسد في موقف قادة العدو السياسيين والعسكريين والأمنيين على حد سواء .

و قال الشيخ أبو إبراهيم :" لقد أوصلت المقاومة الفلسطينية رسالة قوية و لم يعد ينفع ما يصدر عن العدو من تهديد ووعيد وعلى قادة العدو أن يدركوا أن الواقع قد تغير و أن عليهم يتحسسوا رؤوسهم و أن كشف حساب طويل ينتظرهم على ما اقترفوا من جرائم بحق الأبرياء من الأطفال و النساء والشيوخ وعليهم أن يستعدوا لدفع ثمن احتلالهم لأرضنا ".

و أشار الشيخ أبو إبراهيم أن اليوم انقلبت الموازين .. وليعلم النتن ياهو أن المقاومة ليست جسدا لتسحقها طائراتكم و دباباتكم المقاومة روحا تسري في كل شيء من حولكم , هذه الدولة التي تزعمون أنها متحضرة ولا تحتمل الهجمات الصاروخية عليها هي دولة الوهم بكل مقاييسه و صفاته فهي دولة قامت على أنقاض أحلام أطفالنا و مستقبلهم و أرضهم.

ووجه الشيخ أبو إبراهيم رسالة إلى قادة العدو الصهيوني قائلا :" اعلموا يا قادة كيان دولة الوهم أن الفلسطيني ماض في جهاده حتى يستعيد أرضه وأن التباكي أمام العالم لن يغير من الحقيقة شيئا فأنتم قتلة وسفاكي دماء وآخر الدماء التي يجب أن تدفعوا ثمنها هي دماء أطفال عائلة الحلو " .

واختتم تصريحه قائلاً " فليستمد العدو قوته من أمريكا أو من غيرها فنحن نستمد قوتنا وصبرنا وصمودنا من الله عز وجل فارتقبوا إنا مرتقبون , هذه جولة والقادم وبال عليكم أنتم جلبتموه لأنفسكم باحتلالكم أرضنا وستعلمون لمن عقبى الدار" .

 

انشر عبر