شريط الأخبار

عبد الملك وحمزة وحسن يغازلون الأهلي

07:12 - 24 تشرين أول / مارس 2011

 

 

القاهرة/أ ش أ/أوضح الكابتن هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة في النادي الأهلي أن أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود لاعب كبير ونرحب برغبته في الانتقال للأهلي.

 

وأكد خشبة - في تصريح نقله موقع النادي الاهلى - أن "عبد الملك من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة والمهارة العالية جدا وانضمامه لصفوف الفريق يعد مكسبا كبيرا" مشيرا إلى أن إمكانيات اللاعب تؤهله للعب أساسيا مع الأهلي وقال "طلبنا مرات كثيرة قبل ذلك من مسئولي حرس الحدود ضم عبد الملك لصفوف الأهلي ولكن الرفض دائما كان الإجابة ونحترم وجهة نظرهم" وأضاف "سنجدد مفاوضتنا مع ادارة الحرس في الموسم الجديد لضم هذا اللاعب الكفء ما دامت هذه رغبته".

 

من جانبه أكد أحمد عيد عبد الملك أنه أبدى رغبته في الانضمام إلى النادي الأهلي الموسم المقبل مشيرا إلى أنه لا يكره الأهلي كما يروج البعض ولا يعاني من أي مشاكل في الانضمام إليه وقال إن علاقته المتوترة مع جماهير القلعة الحمراء لن تؤثر على قراره لأنه على ثقة أن مشاعر هذه الجماهير ستتغير إذا انضم إلى النادي وأشار إلى أن العلاقات جيدة جدا بينه وبين لاعب الأهلي محمد شوقي وكل اللاعبين مؤكدا أنه حصل على وعد من إدارة حرس الحدود بأن يرحل في آخر الموسم لينهى حياته في المكان الذي يفضله وإذا جاء إلى النادي عرض جيد ومناسب .

 

وأكد السنغالي دومينيك داسيلفا قلب الهجوم الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أنه يتمنى تحقيق كل البطولات التى يشارك فيها مع النادي الأحمر وأنه يعرف الأهلي جيدا قبل الانضمام إليه مشيرا إلى أنه النادي الأشهر في القارة كما أن مانويل جوزيه ليس مجرد مدير فنى متميز فقط بل هو إنسان رائع.

 

جمال حمزة: لا مانع من العودة للأهلي في ظل وجود جوزيه

 

القاهرة/ أكد جمال حمزة مهاجم الجونة بأنه لا يمانع العودة للأهلي في الموسم الجديد، بعد أن رحل عنه قبل بداية الموسم الحالي في ظل القيادة الفنية لحسام البدري دون أن يشارك في أي مباراة رسمية.

 

وكان حمزة قد ترك الأهلي بعد عدة أيام من توقيع العقد لشعوره بالضيق لعدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق حسب التصريحات التي خرجت من اللاعب والأهلي وقتها.

 

وقال حمزة في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "لا مانع على الإطلاق من العودة لصفوف الأهلي في ظل البرتغالي مانويل جوزيه، فالأهلي ناد كبير وأي لاعب يتمنى ارتداء قميصه ولو عدت إليه سأكون سعيدا".

 

وعن أنباء عودته للزمالك علق ابن القلعة البيضاء قائلا "الزمالك هو بيتي ولعبت له عدة سنوات، وبالتأكيد أرحب أيضا بالعودة إليه".

 

وعاش حمزة خلال الأشهر الماضية عدة مشاكل مع أنور السلامة المدير الفني للجونة، دفعت ناديه لعرض للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكشف صانع ألعاب الزمالك السابق "سأجتمع يوم السبت مع انور سلامة لوضع النقاط فوق الحروف بالنسبة لمصيري مع الجونة".

 

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر فتح باب القيد بصورة استثنائية في الفترة ما بين 9 إلى 13 ابريل المقبل بعد الأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة السابقة.

 

الصقر: الأولوية للتجديد مع الأهلي.. ولم ألمح للانتقال إلى الزمالك

 

قال أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد منتخب مصر أن الأولوية ستكون للتجديد مع الأهلي، نافياً أن يكون قد ألمح بأنه سينتقل للزمالك بعد نهاية عقده في يونيو القادم.

 

وأوضح الصقر في تصريحات هاتفية مع Yallakora.com ما قاله الأربعاء في حديث تلفزيوني واعتبره البعض تلميحاً للانتقال إلى الزمالك "ما حدث معي أن المذيع سألني عن أخبار تجديد عقدي، فطلبت منه ان يسأل إدارة الأهلي فهي المسئولة عن هذا الأمر، وعندما سألني عن ماذا لو لم تتوصل لاتفاق مع الأهلي، فأجبته إنني لن أجلس في البيت، وهذا كل ما حدث".

 

وتابع "للأسف يأخذ البعض الجزء الذي يرضيه من كلامي، ويفجر منه موضوعات غير حقيقية، لم أشر إليها من قريب أو من بعيد". وعن نيته في التجديد للأهلي من عدمها، قال قائد منتخب مصر "الأهلي لم يقدم لي عرضاً حتى الآن، وعندما سيتقدم بعرض سأدرسه وبعدها سأتخذ قراري".

 

وأضاف "ربما يرى الأهلي انه لا فائدة من التجديد لي – وهذا حقه – وقتها سأبحث عن العرض المناسب، ولكن قراري في هذا الشأن سيكون بعد نهاية عقدي مع الأهلي في شهر يونيو".

 

ورفض حسن الحديث عن مفاوضات الزمالك، قائلا "لا يوجد عرض رسمي من الأساس حتى أتحدث عنه أو ألمح إليه، وكل ما في الأمر إنني التقيت التوأم حسام وإبراهيم حسن بقطر في وقت سابق، واعتبر البعض هذه المقابلة تمهيد لانتقالي إلى الزمالك، وهو ما نفيته وقتها".

 

وفي ختام حديثه، عاد عميد لاعبي مصر وأكد أن الأولوية ستكون للتجديد للأهلي، رافضاً أن يتم تحميل كلامه على غير محمله.

 

انشر عبر