شريط الأخبار

"إسرائبل" تتباكى : مقاومة غزة تقصفنا بالفسفور الأبيض

09:18 - 24 تموز / مارس 2011

"إسرائيل" تتباكى : مقاومة غزة تقصفنا بالفسفور الأبيض

 

فلسطين اليوم- غزة

في إطار حملة التصعيد والتهويل الإعلامي التي تنتهجا المؤسسة العسكرية الصهيونية ضد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ومحاولة إظهار نفسها بالحلقة الأضعف في حالة التصعيد العسكري الدائر للتغطية على مجازرها الأخيرة للتباكي أمام المجتمع الدولي، ادعت "إسرائيل" أمس أن المقاومة أطلقت عدد من قذائف الهاون التي تحتوي على مادة الفسفور الأبيض.

 

وذكرت مصادر عسكرية "إسرائيلية" لموقع يشع نيوز بأن بعض قذائف الهاون التي أطلقت مساء أمس الأربعاء من غزة وسقطت في منطقة حوف اشكلون  الواقعة جنوبي مدينة عسقلان تحتوي علي مادة الفسفور الأبيض.

 

وفي تعقيب أولي على الخبر نفى مصدر مسؤول في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صحة هذه الأخبار مؤكدا أن "إسرائيل" تحاول التباكي أمام العالم وتظهر نفسها بمظهر الضحية بينما هي ترتكب جرائم حرب بحق المدنيين الفلسطينيين وتستخدم أسلحة محرمة دولياً في كل معاركها، مبيناً أن العالم كله شاهد قذائف الفسفور الأبيض وهي تحرق المواطنين وبيوت المدنيين خلال الحرب التي شنتها قوات الاحتلال منذ نحو ثلاثة أعوام على قطاع غزة.

 

وأكد أن " إسرائيل" تحاول الزج بأخبار تخدم سياستها الإعلامية دولياً،مشدداً على ضرورة انتباه إعلامنا المحلى والعربي لمثل هذه الأخبار حيث تحاول المؤسسة العسكرية "الإسرائيلية" تبرير أي هجوم قد تقدم عليه في ظل تهديدات قادتها بذلك مراراً وتكراراً.

 

انشر عبر