شريط الأخبار

إلغاء رحلة الزمالك إلى السعودية

04:55 - 23 كانون أول / مارس 2011


 

 

القاهرة/ د ب إ/ قرر حسام حسن ، المدير الفني لنادي الزمالك المصري ، إلغاء رحلة الفريق التي كان من المقرر لها اليوم الثلاثاء إلى السعودية لخوض مباراة ودية مع نادي أبها السعودي في مهرجان اعتزال محمد أبوعراد بعد غد الخميس بسبب عدم استخراج تأشيرات السفر الخاصة باللاعبين.

 

ورفضت سلطات مطار القاهرة إعطاء تأشيرات خروج لعدد كبير من لاعبي الفريق ، مما أغضب حسام حسن المدير الفني للفريق ، وقرر عودة اللاعبين إلى منازلهم.

 

وقرر المستشار جلال إبراهيم ، رئيس نادي الزمالك المصري ، تحرير محضر إثبات حالة في مطار القاهرة نظرا لأن الجانب السعودي تباطأ في استخراج التأشيرات الخاصة باللاعبين.

 

"بركات" في السعودية بموافقة جوزيه

 

وافق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم على سفر محمد بركات نجم الفريق إلى السعودية للمشاركة في مهرجان اعتزال أحمد جميل لاعب فريق اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة القادم .

 

ويلعب الفريق السعودي أمام فريق طرابزون التركي وديا خلال المهرجان بإستاد الأمير عبد الله الفيصل ويشارك بركات ضمن مجموعة من النجوم العرب ضمن صفوف فريق اتحاد جدة بجوار التونسي أسامة الدراجي.

 

جاءت موافقة جوزيه بعد خروج بركات من حسابات المدير الفني خلال لقاء العودة أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي في الثاني من شهر أبريل القادم للإيقاف ويعود بركات للمشاركات الأفريقية في دور الـ 16 في حالة فوز الأهلي على سوبر سبورت.

 

 

انشر عبر