شريط الأخبار

سقوط 7 قذائف هاون "بأشكول" والاحتلال يطالب البقاء بالملاجئ

09:21 - 23 حزيران / مارس 2011

سقوط 7 قذائف هاون "بأشكول" والاحتلال يطالب البقاء بالملاجئ والالوية تتبنى

فلسطين اليوم-ترجمة خاصة

نقلت إذاعة الاحتلال عن مصادر بالجيش سقوط 7 قذائف هاون في المجمع الاستيطاني "اشكول" بالنقب قبل قليل دون وقوع إصابات أو أضرار .

وطالبت الجبهة الداخلية الصهيونية جميع سكان المناطق الاستيطانية البقاء قرب الملاجئ والغرف المحصنة ( جميع الكيبوتسات المجاورة لقطاع غزة ) مدنية عسقلان كريات"غات أسدود, جان يبنا وبئر السبع خشية من إطلاق المزيد من الصواريخ وقذائف الهاون.

 وطالبت الجبهة الداخلية جميع "الإسرائيليين" بعد سماعهم صفارات الإنذار أن يبقوا داخل الملاجئ والغرف المحصنة علي الأقل لمدة 10 دقائق.

ومن جانبها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة مسؤوليتها عن قصف موقع إسناد صوفا العسكري وموقع كرم أبو سالم العسكري بــ 7 قذائف هاون من العيار الثقيل صباح اليوم الأربعاء.

وقالت الألوية في بلاغ عسكري وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن مجاهديها تمكنوا من دك موقع إسناد صوفا الصهيوني وموقع كرم أبو سالم بـ 7 قذائف هاون من عيار 120 ملم وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/3/2011 م الموافق 18 ربيع الثاني 1432هــ.

واكدت ألوية الناصر صلاح الدين أنها لن نقف مكتوفي الأيدي أمام سياسة الاغتيالات الصهيونية و التي كان آخرها بالأمس حيث قام العدو الصهيوني باغتيال ثمانية من المواطنين بينهم مقاومين من سرايا القدس.

انشر عبر