شريط الأخبار

وفد قيادي من الجهاد يزور منزل الشيخ احمد ياسين في ذكرى استشهاده

08:37 - 22 تموز / مارس 2011

وفد قيادي من الجهاد يزور منزل الشيخ احمد ياسين في ذكرى استشهاده

فلسطين اليوم – غزة

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم الثلاثاء منزل الشهيد الإمام احمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لاستشهاده.

وقد ضم الوفد كلا من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ خالد البطش والشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية وممثلين عن لجنة التواصل الجماهيري في الجهاد الإسلامي.

وتحدث خلال الزيارة الشيخ خضر حبيب عن مناقب الشهيد الإمام وعن مواقفه الإسلامية والوطنية التي تركت بصمات واضحة في الحياة اليومية للمواطن الفلسطيني , مستذكرا مواقف الوحدة للشيخ ياسين وتمسكه بالمقاومة.

واعتبر حبيب أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على مضي حركته في طريق المقاومة والاستشهاد ,الطريق الذي دفع الشيخ احمد ياسين  والدكتور فتحي الشقاقي دمائهم من اجلها, ووفاء لدماء الشهداء التي سالت من اجل فلسطين.

من جهتهم رحبوا ذوي وأهل الشيخ احمد ياسين  بوفد الجهاد الزائر , وثمنوا وفائهم لدم الشيخ .  

ويصادف اليوم الذكرى السابعة لاستشهاد الشيخ احمد ياسين الذي أقدمت حكومة العدو الصهيوني على اغتياله بصواريخ مقاتلاتها الحربية أثناء عودته من صلاة الفجر إلى منزله بحي الصبرة.

وقال مسؤول التواصل الجماهيري في الجهاد تحسين الوادية إننا اليوم نبدأ حملة الوفاء للشهداء من هذا البيت الذي كان حاضنة للمقاومة والمجاهدين ومثل منارة للتضحية، فمن هذا المكان الذي يحمل رمزية خاصة في التاريخ الفلسطيني نعلن إنطلاق حملتنا وفاءً للشهداء وتأكيداً على خيارهم الأصيل.

 

انشر عبر