شريط الأخبار

النجار: خسائر مخازن بلدية خزاعة نتيجة تجاوزت نصف مليون دولار

07:04 - 22 حزيران / مارس 2011

بعد قصفها من طائرات الاحتلال

النجار: خسائر مخازن بلدية خزاعة نتيجة تجاوزت نصف مليون دولار

فلسطين اليوم- خانيونس

أكد الأستاذ كمال النجار رئيس بلدية خزاعة أن القصف الصهيوني الذي استهدف مبنى مخازن بلدية خزاعة الواقعة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة قد كبد البلدية خسائر تقدر بحوالي 300 ألف دولار.

وقال النجار في لقاء خاص مع مراسل فلسطين اليوم الإخباري في خان يونس أن الاحتلال قصف بطائراته مبنى المخازن التي يحتوي على آليات خاصة بعمل البلدية في مجال الصرف الصحي والمياه بالإضافة إلى قطع غيار ومواد خاصة بالعمل البلدي ومقطورة لترحيل النفايات الصلبة من البلدة باتجاه المكب الرئيسي .

واستنكر النجار هذا القصف الإجرامي الظالم الذي يستهدف مقدرات الحياة اليومية في البلدة ,وبمنى يقدم المساعدات الإنسانية للمواطنين قائلا:" حتى مولدات الكهرباء لم تسلم من القصف الهمجي بل زادت عنجهية الاحتلال ليستهدف محابس المياه التي تنقل المياه للأراضي الزراعية في خطوة واضحة لهدم الاقتصاد الوطني والزراعي في البلدة ” .

وأضاف النجار ” إن القصف تسبب في شلل كامل لكافة الخدمات التي تقدمها البلدية وطالب النجار كافة الجهات الدولية والحقوقية بضرورة الضغط على الاحتلال لوقف اعتداءاته على المنشئات المدنين وضرورة حمايتهم .

وبفعل هذا القصف تكبد عدد من المواطنين خسائر فادحة ألحقت دماراً في ممتلكاتهم لاسيما بركس للمواطن شوقي النجار وآخر لشقيقه رسمي ودمار لحق بممتلكات المواطن سمير النجار.

يذكر أن طائرات الاحتلال استهدفت فجر اليوم بصاروخ مخازن البلدية بالإضافة إلى قصفها لمنزل المواطن حسين محمود النجار في حين نجت عائلة المواطن من موتت محق بإعجابه.

انشر عبر