شريط الأخبار

نائب رئيس ميلان يلتقي ميسي والريال يخطط لضم دي روسي

04:25 - 22 تموز / مارس 2011

 

 

روما/ د ب إ/ ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم ، التقى أدريانو جالياني ، نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي ، خلال زيارة ترويجية للاعب إلى إيطاليا بداية هذا الأسبوع.

 

وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي وصل مدينة ميلانو صباح أمس الأول الأحد للمشاركة في حدث ترويجي لشركة "دولتشي آند جابانا" للأزياء والموضة ، وتناول ميسي الغداء مع جالياني في "نوفا أرينا" بمجرد انتهائه من التزاماته الترويجية.

 

ورغم أن هذا اللقاء أشعل الشائعات في إيطاليا حول إمكانية انتقال اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم إلى ميلان ، فإن فكرة انتقال ميسي من برشلونة في المستقبل القريب تبدو مستحيلة في ظل تصريحات اللاعب الأخيرة التي أدلى بها لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" التلفزيونية.

 

حيث قال ميسي: "لطالما أردت البقاء مع برشلونة وإنهاء مشواري الرياضي هنا أو ربما أنتقل للعب في الأرجنتين بعدها. أريد أن أقضي مشواري الاحترافي في أوروبا ببرشلونة".

 

ويدرك جالياني جيدا التزام ميسي تجاه برشلونة ولكنه كان حريصا على توطيد علاقته مع المهاجم الأرجنتيني الموهوب لعله يتمكن من ضمه إلى "سان سيرو" في مرحلة متأخرة من مشواره في الملاعب.

 

ونجحت طريقة جالياني سابقا في ضم صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو من برشلونة بعدما فقد نجم منتخب البرازيل آنذاك مكانته في "كامب نو".

 

فيا: سوء الحظ يلازمني في الآونة الأخيرة  

   

علل مهاجم المنتخب الأسباني ونادي برشلونة الأسباني لكرة القدم ديفيد فيا سبب ابتعاده عن التهديف في الآونة الأخيرة بسوء الحظ.

 

وفشل لاعب نادي بلنسية السابق في تسجيل أي أهداف خلال خمس مباريات مما أدى إلى توجيه العديد من الانتقادات إليه.

 

وصرح اللاعب الأسباني الدولي /29 عاما/ لصحيفة "آس" الأسبانية اليوم الثلاثاء قائلا: "لم يحالفني الحظ مؤخرا ، ولكن الأمر الإيجابي هو أنني أواصل صناعة الفرص باستمرار".

 

وسجل فيا ، هداف المنتخب الأسباني على مر العصور ، 21 هدفا لبرشلونة بهذا الموسم على مستوى جميع البطولات من بينهم 17 هدفا في الدوري الأسباني.

 

وقد تبدو أرقام فيا جيدة ولكنها في الواقع بالغة الضآلة عندما يتم مقارنتها مع أرقام زميله الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي الذي سجل 42 هدفا للفريق أو مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 37 هدفا لريال مدريد.

 

ومع ذلك فقد احتفظ فيا بإيجابيته مفضلا التركيز على إنجازات فريق برشلونة ككل بدلا من التركيز على إنجازاته الشخصية.

 

وقال: "يواصل الفريق انتصاراته وعروضه الجيدة ، يجب أن أفكر بإيجابية دائما وأن أنتظر المباراة المقبلة".

 

 

ريال مدريد يخطط لضم دي روسي

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم ينوي تعزيز صفوفه بالتعاقد مع لاعب وسط روما والمنتخب الإيطالي دانييلي دي روسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يخطط من الآن للموسم المقبل 2011-2012 مشيرةً إلى أن من بين أولوياته التعاقد مع لاعب وسط يشبه أسلوب لعب الدولي الإسباني تشابي الونسو مشيرةً إلى أن دي روسي على رأس قائمة المرشحين.

 

وتابعت الصحيفة: "دي روسي يملك المواصفات التي يبحث عنها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد".

 

وأبرزت الصحيفة أن ريال مدريد وروما قد يتوصلان إلى اتفاق بقيمة 25 مليون يورو (35.6مليون دولار) لإتمام الصفقة.

 

وكانت تقارير صحافية أشارت إلى اهتمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بخدماته لخلافة بول سكولز الذي ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي.

 

 

انشر عبر