شريط الأخبار

ليلة دامية في غزة .. ثمانية شهداء والعدوان مستمر ويتصاعد

03:55 - 22 تموز / مارس 2011

ليلة دامية في غزة .. ثمانية شهداء والعدوان مستمر ويتصاعد

فلسطين اليوم: غزة

ارتفعت وتيرة العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر نتيجة الغارات المتتالية منذ ساعات الصباح حيث ارتفعت حصيلة العدوان إلى ثمانية شهداء في سلسلة غارات دامية على غزة .

فقد استهدفت الطائرات الحربية الصهيونية مساء اليوم الثلاثاء مجموعة من المقاومين يتبعون لسرايا القدس قرب مسجد الشهيد عبد العزيز الرنتيسي في حي الزيتون، مما أدى لارتقاء أربعة شهداء على الأقل.

وأكد أدهم أبو سلمية المنسق الإعلامي للخدمات الطبية في قطاع غزة في اتصال هاتفي مع مراسلة وكالة فلسطين اليوم الإخبارية وصول أربعة شهداء إلى مجمع الشفاء الطبي، بالإضافة إلى إصابة أخرى

و بحسب مصادر طبية، فإن الشهداء هم ادهم الحرازين ومحمد عطية الحرازين وسعدي حلس من حي الشجاعية و الشهيد محمد عابد من الشاطئ و جميعهم في العشرينيات من العمر.

 

وكان سبقهم بقليل استشهاد أربعة مواطنين ثلاثة منهم من الأطفال ومسن، وآخر بحالة موت سريري،كما أصيب نحو 12 آخرون في قصف مدفعي لمنزل تعود ملكيته لعائلة الحلو شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا أن المدفعية الإسرائيلية في موقع ناحل عوز العسكري "الإسرائيلي" استهدفت المنزل بأربعة قذائف مما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين من بينهم ثلاثة أطفال.

ونقل عن مصادر طبية أن الشهداء هم :محمد جهاد الحلو 11، محمد صابر حرارة 17، ياسر عاهد الحلو16، ياسر حامد الحلو 50. بالإضافة إلى 12 إصابة من بينهم ثمانية أطفال  أربعة منهم بحالة الخطر.

من جهته قال المتحدث باسم لجنة الإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية لـ فلسطين اليوم، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال اثر قصفهم بقذائف المدفعية بشكل مباشر مما ادى الى استشهاد أربعة أطفال، مرجحاً ارتفاع عدد الشهداء.

جدير ذكره أن الاحتلال الصهيوني صعد من عدوانه على قطاع غزة منذ عدة أيام، من خلال قصفه للعديد من المواقع الفلسطينية التابعة للحكومة الفلسطينية في غزة، ومواقع للمقاومة، بالاضافة الى التهديدات من قبل المسؤولين الصهاينة بتهديد القطاع بتصعيد كبير.

 

انشر عبر