شريط الأخبار

إصابة مواطن بجراح خطرة في قصف طائرات الاحتلال شرق غزة

11:34 - 22 حزيران / مارس 2011

إصابة مواطن بجراح خطرة في قصف طائرات الاحتلال شرق غزة

فلسطين اليوم- غزة

أفاد مراسلنا في مدينة غزة ,أن طائرات الاستطلاع الصهيوني استهدفت قبل قليل, بخمس صواريخ مناطق خالية بالقرب من مدرسة الأوقاف والمسنين شرق حي الشجاعية.

وأكد, أن 7 آليات عسكرية صهيونية, توغلت في تلك المنقطة المعروفة باسم "الطاقة", وتطلق نيران رشاشاتها الثقيلة بشكل عشوائي تجاه المواطنين.

وأشار مراسلنا, إلى أن الدبابات الصهيونية أقامت حاجز من الرمال لحجب رؤيتها من قبل المقاومين الفلسطينيين في المنطقة ترافقها جرافات عسكرية, وطائرات حربية تحلق بشكل مكثف فوق سماء الشجاعية.

فيما أُصيب اليوم الثلاثاء، مواطن بجراح خطيرة في قصف طائرات الاحتلال الصهيوني، خلف المدرسة الشرعية التابعة للأوقاف شرق الشجاعية شرق غزة.

وكانت المدفعية الصهيونية قد جددت قصفها في محيط منطقة الطاقة شرق غزة، في حين أُصيب مواطن آخر بجروح متوسطة جراء إصابته بشظايا قذيفة مدفعية أطلقتها قوات الاحتلال خلال توغلها شرق الشجاعية

وأوضح النَّاطق باسم اللّجنة العُليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أن المواطن الذي يبلغ من العمر (21 عامًا) أصيب بجراحٍ متوسطة بمنطقة الفخذ واليد بشظايا القذيفة.

وأفاد مراسلنا في غزة، أن عدد من الآليات والجرافات توغلت شرق منطقة التركمان الواقعة بحي الشجاعية، وتقوم بعمليات تجريف وتمشيط واسعة في المنطقة.

كما أفاد شهود عيان من عدة مناطق ساحلية لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن هناك تحركات كثيفة للزوارق الحربية على طول عرض بحر قطاع غزة، فيما يسمع تحليق مكثف للطيران بكافة أنواع.

جدير بالذكر، أن قوات الاحتلال تُصعد في الآونة الأخيرة من عدوانها المتواصل على القطاع، كان آخر قصف الليلة الذي خَلَف 18 إصابة في صفوف المواطنين.

انشر عبر