شريط الأخبار

القسام تحذر الاحتلال من استمرار عدوانه في غزة

03:27 - 21 حزيران / مارس 2011

القسام تحذر الاحتلال من استمرار عدوانه في غزة

فلسطين اليوم-غزة

حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس", اليوم, قوات الاحتلال الصهيوني من التمادي في عدوانه ضد الشعب الفلسطيني.

واعتبرت الكتائب على موقعها الإلكتروني "قذائف الهاون التي أطلقتها قبل يومين تجاه المواقع العسكرية الصهيونية والمستوطنات، على طول الحدود الشرقية الشمالية لقطاع غزة؛ بأنها صيغة لمعادلة جديدة مع الاحتلال تقوم على الرد على العدوان بالمثل، وذلك في ظل مواصلة الدولة العبرية لعدوانها على قطاع غزة.

وقالت الكتائب, "لقد ظنوا "الإسرائيليون" أنهم امتلكوا القوة وأخافوا شعب فلسطين الصامد، فاستباحوا الدماء، وجرفوا الأراضي، واقتلعوا الأشجار، وظنوا أن يد المجاهدين لن تطالهم، وما علموا أن رد القسام آت، فآتهاهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب".

وأضافت "لقد صاغت كتائب القسام، المعادلة من جديد الدم بالدم، والقصف بالقصف، والدمار بالدمار، والرعب زيادة، فأصبحت مواقع العدو ومغتصباته المحيطة بقطاع غزة تحت نار القسام، وبذلك أرسلت كتائب القسام بهذا القصف رسائل عدة للعدو والصديق بأنها لن تدع خيار الجهاد حتى تحرير فلسطين ورفع راية التوحيد".

وكانت "القسام" شنت قبل يومين هجوما بعشرات قذائف الهاون مستهدفة المواقع العسكرية الصهيونية على الطول الحدود الشمالية الشرقية لقطاع غزة، متبنية ذلك بشكل رسمي.

انشر عبر