شريط الأخبار

الزمر يطيح بمعتز الدمرداش من المحور

09:07 - 21 تشرين أول / مارس 2011

الزمر يطيح بمعتز الدمرداش من المحور

فلسطين اليوم- وكالات

قالت مصادر إن استضافة الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور ، للقيادي عبود الزمر المتهم بالتخطيط لقتل الرئيس الراحل انور السادات ، وراء قرار مالك القناة حسن راتب بالإطاحة به. ولم ير المشاهدون معتز منذ الثلاثاء الماضي وقدمت حلقة أمس السبت زميلته المذيعة ريهام السهلي.

وقالت مصادر من داخل القناة إن الدكتور حسن راتب صاحب القناة ضاق ذرعا بالبرنامج ومقدمه ، وكان يقول عن البرنامج إنه يشبه قناة الجزيرة ، وجاء ذلك التوصيف عقب تغطية البرنامج للأحداث طوال ثورة 25 يناير وعدم دفاع البرنامج عن النظام السابق عكس برامج أخرى في القناة.

وأضافت المصادر أن "راتب" كان ينوي الاطاحة بمعتز منذ فترة وأن الخلافات التي وقعت بينهما كان يتم السيطرة عليها بعد تدخل وسطاء بينهما.

وأضافت أن معتز أرسل إنذارا على يد محضر الى صاحب القناة وطالب فيه بفسخ عقده كذلك طالب بكافة حقوقه المادية لدي القناة والتي اخلت بالعقد المبرم معه ومنعه صاحبها من الظهور على الشاشة الثلاثاء الماضي.

كان الدمرداش قد بدأ في تقديم البرنامج في أغسطس 2006 ونجح البرنامج وأصبح الاكثر مشاهدة في مصر وحافظ على نجاحه طوال تلك السنوات واحتفظ معتز بمهنيته ومصداقيته التي صنعت له جماهير عريضة في مصر والعالم العربي وكانت جمله التي يقولها في البرنامج تتردد على ألسنة الكثيرين ومن بينها: "انتي فين يا حكومة، واوعوا تروحوا في أي حتة".

انشر عبر