شريط الأخبار

إصابة جنديين صهيونين و"القسام" تؤكد العدو لا يفهم سوى سياسة الردع

10:47 - 19 تموز / مارس 2011

الاحتلال يعترف بإصابة جنديين بعد قصف القسام والمقاومة لعدد من المستوطنات

فلسطين اليوم-غزة

قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس صباح اليوم السبت عدد من المواقع العسكرية الصهيونية بـــ33 قذيفة هاون ، فيما اعترف العدو بإصابة اثنين من جنوده جراء القصف .

وقالت كتائب القسام في بلاغها العسكري اليوم والذي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أنه تم قصف موقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني جنوب قطاع غزة بـ 10 قذائف هاون .

وأضافت ان مجاهديها تمكنوا من قصف موقع "صوفا"و"الفراحين"و" وكيوسفيم" و"العين الثالثة" العسكرية الصهيوني جنوب قطاع غزة بـ 15 قذيفة هاون , وفي نفس الوقت وفي تمام الساعة 8:40 تمكنت كتائب القسام من قصف موقعي "ناحل عوز " الصهيوني بـ 8 قذائف هاون.

وأكدت كتائب القسام أن استهدافها لمواقع العدو الصهيوني جاء رداً على القصف الصهيوني المتكرر والمتواصل على القطاع ، والذي كان آخر الاستهداف الذي أدى الى استشهاد اثنين من مجاهديها .

وقد أعترف العدو الصهيونية في أخبار أولية عن إصابة جنديين صهيونيين جراء قصف القسام للمواقع العسكرية .

وأكد مراسلنا جنوب قطاع غزة أن أللسنة الدخان تتصاعد من موقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني ، فيما هرعت سيارات الإسعاف الصهيوني إلى الموقع المذكور

فيما أعلن مصدر عسكري مسؤول في كتائب القسام بمحافظة خان يونس في تصريح للمكتب الاعلامي لحركة حماس أن استهداف كتائب القسام للمواقع المحاذية للشريط الزائل جاء ردا على الاستهداف المتواصل من العدو للمواقع العسكرية والتي كان آخرها قصف موقع أبو جراد وارتقاء شهيدين على إثر الاستهداف .

وأكد المصدر أن قصف مواقع العدو يأتي ضمن سياسة الردع التي تنتهجها كتائب القسام ضد العدو الصهيوني الذي لا تردعه إلا القوة فهو لا يفهم سوى لغة الحراب وسياسة سفك الدماء التي عهد عليها .

 

 

انشر عبر